الرئيسية » تعبير بالانجليزي » معلومات بالانجليزي » معلومات عن القطط بالانجليزي

معلومات عن القطط بالانجليزي

معلومات عن القطط بالانجليزي (Information about Cats in English) هو موضوع مقالة اليوم التي سنتحدث فيها عن موضوع لطيف ومسلٍ للاطفال ضمن سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية، إذ سنتناول مقاطع تتحدث عن حياة القطط وأبرز الحقائق عن جسمها، إلى جانب إغناء معرفتنا عن أنواع الأصوات التي تصدرها القطط، ذلك ضمن جمل إنجليزية مترجمة إلى العربية.

معلومات عن القطط بالانجليزي

في درسنا الممتع والشيق لليوم تحت عنوان “معلومات عن القطط بالانجليزي” سنتحدث عن حيوان لطيف يحبه معظمنا ألا وهو القط، كما سنوافيكم بمعلومات ممتعة ومفيدة عنه باللغتين العربية والإنجليزية.

اقرأ ايضا :

معلومات عن الديناصورات

معلومات عن الحيوانات

معلومات عن الاسد

معلومات عن الجمل

Cats are among the most mysterious and fascinating animals on Earth. They have been domesticated for around 9,500 years and have been a popular pets for centuries. But did you know that cats’ eyes are actually blue

تُعد القطط من بين أكثر الحيوانات غموضاً وروعة على وجه الأرض، وقد دُجنت منذ حوالي 9500 عام، وكانت من الحيوانات الأليفة الشهيرة لعدة قرون. لكن هل تعلم أن أعين القطط زرقاء بالفعل؟

Cats spend about a third of their day grooming themselves, often licking their fur clean and removing any dead skin cells. Cats also groom other cats and may even groom humans, but this behavior is usually limited to friendly cats

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن الشيخ زايد بالانجليزي

تقضي القطط حوالي ثلث يومها في تنظيف نفسها، وغالباً ما تلعق فروها لتنظيفه ولإزالة أي خلايا جلد ميتة، كما تقوم أيضاً بالعناية بالقطط الأخرى بالطريقة نفسها، وقد تفعل ذلك أيضاً للإنسان، غير أن هذا السلوك قد يقتصر على القطط الأليفة.

معلومات عن القطط بالانجليزي Information about Cats in English
معلومات عن القطط بالانجليزي

اقرأ المزيد :

معلومات عن الارنب

معلومات عن الباندا

معلومات عن الحصان

معلومات عن الدب القطبي

Cats are known for their distinctive, striped coats and their curiosity. There are many cat breeds to choose from, but the most popular is the calico cat. However, most female cats are calico

تشتهر القطط بفروها المميز والمخطط وبفضولها، كما يوجد العديد من سلالات القطط التي يمكننا الاختيار منها، بينما تُعد سلالة كاليكو الأكثر شعبية على أن معظمها من الإناث.

Did you know that 10% of a cat’s bones are in his tail? This is because the tail is used as a support for balance and stability. The cat stands and walks on his toes. Every time a cat flexes his spine, he’s taking advantage of the flexibility and the strength of his tail bones

هل تعلم أن عشرة بالمئة من عظام القطط توجد في ذيلها؟ ذلك لأن الذيل يستخدم كدعم للتوازن والثبات، إذ تقف القطط وتمشي على حوافر قدمها، كما أن في كل مرة تثني فيها القطط عمودها الفقري، فإنها تستفيد من مرونة وقوة عظام الذيل.

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن ابن بطوطة بالانجليزي

اليك المزيد من المعلومات :

معلومات عن الدولفين

معلومات عن الفيل

معلومات عن الزرافة

معلومات عن البطريق

معلومات عن التمساح

Cats like small spaces! But they are more than capable of feeling comfortable in larger areas. This makes them a popular breed with those who want to have room for the cat to move around and be able to nap on top of cabinets, beds, or window sills

تحبُّ القطط المساحات الصغيرة، غير أنها تشعر براحة أكثر في الأماكن الواسعة، هذا ما يزيد شعبية القطط بين أولئك الذين يرغبون بتوفير مساحة للقطط للتنقل ولأخذ القيلولة فوق الخزن أو الأسرة أو عتبات النوافذ.

The average cat has 100 vocal sounds, but they are only capable of producing a purr and a meow. A cat has five toes on each front paw, but only four toes on each back paw. All four of the cat’s toes have claws. The main function of the cat’s claws is to provide traction

تمتلك القطط الأليفة العادية مئة صوت، لكنها غير قادرة على إصدار سوى الخرخرة والمواء. تمتلك القطط خمسة أصابع في الحوافر الأمامية، وأربعة في الخلفية، وتحتوي جميعها على مخالب، إذ إن الوظيفة الأساسية للمخالب هي السحب والتثبيت.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم تحت عنوان “معلومات عن القطط بالانجليزي”. أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة المرجوة.

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن ايطاليا بالانجليزي

اقرأ المزيد من المعلومات الجميلة عن الحيوانات :

معلومات عن الفراشة

معلومات عن سمك القرش

معلومات عن النمر

معلومات عن البقرة

معلومات عن الحمار الوحشي

معلومات عن الخروف

معلومات عن الذئب

أضف تعليق