الرئيسية » تعبير بالانجليزي » التعبير عن المستقبل بالانجليزي

التعبير عن المستقبل بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

التعبير عن المستقبل بالانجليزي (English paragraph about future) هو عنوان مقالتنا. سنقدم لكم اليوم موضوع انجليزي قصير ومترجم عن مستقبلي.. وعن مستقبل بوجه العموم.

التعبير عن المستقبل بالانجليزي

في مقالتنا “التعبير عن المستقبل بالانجليزي” سنقرأ عن أسباب إزالة الغابات وسلبيات هذه الحقيقة.

Causes of Deforestation | Its Ramifications Revealed!

أسباب إزالة الغابات | كشفت تداعياتها!

Deforestation is the act of removing forest cover, whether on a large scale or on a small scale. Deforestation affects the carbon cycle in Earth’s atmosphere, causing increased greenhouse gas (GHG) emissions that result in global warming. Deforestation also affects the biodiversity of forests, which in turn affects the local economy and local ecosystems.

إزالة الغابات هي عملية إزالة الغطاء الحرجي، سواء على نطاق واسع أو على نطاق صغير. تؤثر إزالة الغابات على دورة الكربون في الغلاف الجوي للأرض، مما يتسبب في زيادة انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG) التي تؤدي إلى الاحترار العالمي. تؤثر إزالة الغابات أيضًا على التنوع البيولوجي للغابات، مما يؤثر بدوره على الاقتصاد المحلي والنظم الإيكولوجية المحلية.

It happens for a multitude of reasons, like providing space for farms, pasture land, or lodging. In many areas, deforestation has been a way of life for thousands of years. In some cases, deforestation has been crucial to society’s survival. But in most cases today, deforestation is not necessary and can be extremely harmful to the environment.

اقرأ الدرس التالي:  خاتمة برزنتيشن بالانجليزي

يحدث ذلك بسبب العديد من الأسباب مثل توفير مساحة للمزارع أو أراضي المراعي أو السكن.في العديد من المناطق، كانت إزالة الغابات أسلوب حياة لآلاف السنين. في بعض الحالات، كانت إزالة الغابات حاسمة لبقاء المجتمع. لكن في معظم الحالات اليوم، إزالة الغابات ليست ضرورية ويمكن أن تكون ضارة للغاية بالبيئة.

There are plenty of reasons behind deforestation. Some of the main reasons are agricultural expansion, the logging industry, and loss of forest cover. Many factors contribute to the destruction of forests, but some are the leading causes of deforestation currently.

هناك الكثير من الأسباب وراء إزالة الغابات. بعض الأسباب الرئيسية هي التوسع الزراعي، وصناعة قطع الأشجار، وفقدان الغطاء الحرجي. تساهم عوامل عديدة في تدمير الغابات، لكن بعضها هو من الأسباب الرئيسية لإزالة الغابات حاليًا.

Degradation is a major cause of deforestation. More often than not, a farmer will grow crops in the same place year after year. The fields that are very dear to the farmers can sort of start disappearing in no time because they cause erosion and compaction. The method remains the same: almost pinching to cut branches from trees, causing their destruction.

التدهور سبب رئيسي وراء إزالة الغابات. في أغلب الأحيان، يزرع المزارع المحاصيل في نفس المكان عامًا بعد عام. يمكن للحقول العزيزة جدًا على المزارعين أن تبدأ نوعًا ما في الاختفاء في أي وقت من الأوقات لأنها تخلق تآكلًا وضغطًا. تظل الطريقة شبه مقروصة لقطع الأغصان من الأشجار مما يتسبب في تدميرها.

اقرأ الدرس التالي:  انشاء انكليزي عن نفسي

Insect infestation is probably one of the biggest causes behind deforestation, as it reduces useful areas that initially contribute to growth but eventually lead them away from survival. Trees cannot grow for long periods of time due to an abundance of insects, which causes them to lose their branches.

ربما يكون غزو الحشرات أحد أكبر الأسباب وراء إزالة الغابات لأنه يقلل من المناطق المفيدة التي تساهم في البداية إلى النمو ولكنها تقودها في النهاية بعيدًا عن البقاء على قيد الحياة. لا تستطيع الأشجار النمو لفترة طويلة بسبب الكمية المفرطة من الحشرات التي تجعلها تفقد أغصانها.

Fire is a major cause of deforestation because it spreads to almost every forest despite planting efforts. It leaves no vegetation or life within its path, so it destroys everything that gets disrupted by this flame, leaving only ashes, dust, and crumbling landscapes afterward. This type of practice can have several catastrophic consequences, including danger to human life.

يعد الحريق أحد الأسباب الرئيسية وراء إزالة الغابات لأن انتشارها يصل إلى كل غابة تقريبًا على الرغم من جهود الزراعة. إنه لا يترك أي نباتات أو حياة داخل طريقه، لذا فهو يدمر كل ما يتعطل بسبب هذا اللهب ولا يترك سوى الرماد والغبار والمناظر الطبيعية المتداعية بعد ذلك. يمكن أن يؤدي هذا النوع من الممارسات إلى عدة عواقب وخيمة مثل الخطر على حياة الإنسان.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير عن فوائد المال واضراره انجليزي

Another reason for deforestation is the logging industry, which creates huge space gaps where nothing can grow due to bad practices in cutting trees. This drives them out of green areas, and irreversible disasters occur shortly after this scarcity occurs almost anywhere it reaches its flame or heat, resulting in burned forests.

سبب آخر لإزالة الغابات هو صناعة قطع الأشجار ، التي تخلق فجوات مساحة ضخمة حيث لا يمكن أن ينمو أي شيء بسبب الممارسات السيئة في قطع الأشجار. هذا يدفعهم للخروج من المناطق الخضراء ، وتحدث كوارث لا رجعة فيها بعد فترة وجيزة من حدوث هذه الندرة في أي مكان تقريبا تصل فيه إلى اللهب أو الحرارة ، مما يؤدي إلى حرق الغابات.

هكذا نكون قد وصلنا معاً لنهاية هذا المقال تحت عنوان التعبير عن المستقبل بالانجليزي English paragraph about future.

أضف تعليق