الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن jobs you do at home

برجراف عن jobs you do at home

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن Paragraph on Jobs You Do at Home) jobs you do at home) هو موضوع مقالتنا القصيرة التعليمية لهذا اليوم. سنتناول فيها كيفية كتابة أحد أهم الواجبات المنزلية بالانجليزي للصف الثانى الاعدادى وهو كتابة موضوع عن الأعمال التي يمكنك القيام بها من المنزل.

برجراف عن jobs you do at home

اقرأ معنا مقالنا التالي بعنوان “برجراف عن jobs you do at home” لتتعلم المزيد عن هذه الأعمال التي قد تضطر إلى ممارستها ذات يوم.

In this paragraph, I am going to talk about the advantages of working as a freelancer at home. I am also going to introduce a list of jobs you can do at home.

في هذا الموضوع، سأتحدث عن منافع العمل كعميل حر من المنزل. كما سأقدم لكم مجموعة من الأعمال التي يمكنكم القيام بها من المنزل.

In the last decade, working online has become more popular, and after COVID-19, firms and companies all around the world asked their employees to work from home for months. This has many advantages and disadvantages. I am going to talk about the advantages. First, working at home saves you time because you no longer need to wake up early in the morning and commute to get to work. Instead, you wake up and have some time to yourself to drink coffee or listen to music. Second, if you are an introvert, I believe this is the best kind of job for you since it gives you the chance to avoid extreme contact with others.

اقرأ الدرس التالي:  تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار

في العقد الأخير، أصبح العمل على شبكة الإنترنت أكثر شيوعاً، وبعد جائحة كورونا، طلبت الشركات والمنشآت في جميع أنحاء العالم من موظفيها العمل من منازلهم طوال أشهر، ما له العديد من السلبيات والإيجابيات. سأذكر بعض الإيجابيات. أولاً، يوفر العمل من المنزل الوقت لأك غير مضطر للاستيقاظ باكراً صباحاً واستقلال المواصلات للوصول إلى عملك. بدلاً من ذلك، تستيقظ لتحظى ببعض الوقت لنفسك لشرب القهوة والاستماع إلى الموسيقى. ثانياً، إن كنت انطوائياً، أعتقد أنه العمل الأنسب بالنسبة إليك لأنه يتيح لك الفرصة لتجنب التواصل المكثف مع الآخرين.

Here are some of the most common jobs you do at home: translation, programming, designing, and content writing.

إليكم بعض أشهر الأعمال التي يمكنكم ممارستها في المنزل: الترجمة، والبرمجة، والتصميم، وكتابة المحتوى.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “برجراف عن jobs you do at home”. نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق