الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي

تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي (Paragraph about a Visit to the Museum in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن برجراف وصف عن المتحف، وموضوع بحث عن أنواع وأهم المتاحف العالمية مترجم للغة إلى اللغة العربية.

تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي

إن زيارة المتاحف من أكثر الأشياء الممتعة والمشوقة لمعرفة تاريخ وحضارات الشعوب القديمة، فكل قطعة أثرية أو لوحة فنية تروي قصة. سأروي لكم عن زيارتي لمتحف اللوفر، لمعرفة المزيد اقرأ معنا المقال التالي بعنوان “تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي”.

Last year, I was in France and decided to visit the Louvre in Paris. It was such an amazing place; I couldn’t catch my breath when I was inside it. It has three parts: the big hall and two smaller ones.

كنتُ في فرنسا السنة الماضية وقررتُ زيارة متحف اللوفر في باريس. إنه مكان مدهش، لم أستطع أن ألتقط أنفاسي عندما كنتُ بداخله. يحتوي المتحف على ثلاثة أقسام، قاعة كبيرة وقاعتين صغيرتين.

It was a castle and then a palace for kings before it became a national museum in 1793. This fabulous place has more than one million antiques, such as statues and works of art. It is open for visitors from 9:00 a.m. to 6:00 p.m. every day and closes only on Tuesdays.

كان متحف اللوفر قلعةً، وأصبح بعدها قصراً للملوك قبل أن يصبح متحفاً قومياً عام 1793. يحتوي هذا المكان الأسطوري على أكثر من مليون قطعة أثرية كالتماثيل والأعمال الفنية. يفتح المتحف أبوابه أمام الزوار من الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً كل يوم ويغلق في أيام الثلاثاء فحسب.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الاهرامات

Whether you visit it for entertainment, educational purposes, or even just to know about the ancient civilizations, this place will be interesting. You will see the famous Mona Lisa painting by Leonardo Da Vinci.

فيما إذا كانت زيارتك للتسلية أو لغاية تعليمية أو حتى لمعرفة الحضارات القديمة فحسب، سيكون هذا المكان ممتعاً لك. سترى لوحة الموناليزا الشهيرة للفنان العالمي ليوناردو دافنشي.

في نهاية مقالتنا اليوم بعنوان “تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي” Paragraph about a Visit to the Museum in English، نتمنى أن المقالة والمعلومات التي وردت عن زيارة متحف اللوفر في باريس قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. شاركونا بجمل وعبارات عن متاحف قمتم بزيارتها.

أضف تعليق