الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قراءة قصة بالانجليزي

قراءة قصة بالانجليزي

قراءة قصة بالانجليزي (Reading an English Story) سنتحدث في مقالتنا لهذا اليوم عن قصص انجليزية للقراءة خصيصاً للاطفال باللغة الانجليزية ذاكرين أمتع القصص الانجليزية وقصص قصيرة للمبتدئين. سنقدم لكم قصة انجليزية قصيرة، ومجموعة من القصص الانجليزية الهادفة. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

قراءة قصة بالانجليزي

لنبدأ بالحديث في مقالتنا التالية بعنوان “قراءة قصة بالانجليزي” عن قصص انجليزية وباللغة الانكليزية فقط بدون الاستعانة بالترجمة العربية.

لنضع قائمة بأفضل القصص القصيرة مع مقتطف عنها للأطفال والمبتدئين:

!The Proud Rose

Once upon a time, in a desert far away, there was a rose that was so proud of her beautiful look. Her only complaint was growing next to an ugly cactus…

الوردة المتفاخرة!
كان يا مكان في قديم الزمان ، في صحراء بعيدة، ثمة وردة جورية متفاخرة بجمال شكلها. كانت تشكو من كونها تنمو بالقرب من صبّارة قبيحة..

!The Wise Old Owl

There was an old owl who lived in an oak tree. Every day, she observed incidents that occurred around her…

البومة المسنة الحكيمة!
عاشت بومة مسنة في شجرة سنديان. كانت هذه البومة تراقب كل الحوادث التي تحصل من حولها يومياً..

!The Golden Egg

Once upon a time, a farmer had a goose that laid one golden egg every day. The egg provided enough money for the farmer and his wife to support their daily needs. The farmer and his wife lived happily for a long time.

اقرأ الدرس التالي:  روايات لتعلم الانجليزية

البيضة الذهبية!
كان يا مكان في قديم الزمان، كان ثمة مزارع يمتلك إوزة تضع بيضة ذهبية في كل يوم. وفّرت هذه البيضة ما يكفي من المال للمزارع وزوجته لقضاء حوائجهما اليومية. وبقي المزارع وزوجته فرحين لمدة طويلة على هذا الحال…

!A Glass of Milk

There once was a poor boy who spent his days going door-to-door selling newspapers to pay his school fees. One day, as he was on his way, he started feeling low and weak. The poor boy was starving, so he decided to ask for food when he came to the next door.

كوب من الحليب!
كان ثمة صبي فقير قضى أيامه متنقلاً من باب إلى باب يبيع الجرائد ليؤمن مصاريف المدرسة. في أحد الأيام، كان هذا الصبي يمشي في طريقه، وفجأة بدأ يشعر بالتعب والوهن. شعر الصبي الفقير بجوعٍ شديد؛ لذا قرر أن أن يطلب طعاماً من المنزل التالي الذي سيطرق بابه…

والآن عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا قراءة قصة بالانجليزي (Reading an English Story). حاول أن تذكر أهم التفاصيل عن بعض القصص الانجليزية فقط بدون الاستعانة بالترجمة العربية.

أضف تعليق