الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة

قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة

قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة (Short English Stories with Translation) في هذا المقال سنروي قصة قصيرة بالانجليزي مع الترجمه، إنها أجمل قصه انجليزيه قصيره مترجمه، كما ستكون مترجمة كاملةً ومكتوبة بالانجليزي ومترجمه للعربي، أصل القصة بالانجليزية، إضافة إلى أنها بالانجليزي مترجمة عربي. سنذكر القصة باللغه الانجليزيه أي انجليزيه مترجمه للعربي. فدعونا نستمتع بقصة قصيره وسهله مترجمه إنجليزية بحيث أنها مترجمة من الانجليزية الى العربية. قصة جميلة بالانجليزي مترجمه للعربي (بالانجليزي مترجمة بالعربي) وأيضأ مذكورة انجليزيه مترجمه عربي. 

قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة

سنروي قصة “أنا لستُ ابنتهما” (I am not their daughter) في مقالنا بعنوان “قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة”.

!I am not their Daughter – أنا لست ابنتهما!

It was a lovely day, I felt refreshed in the morning. I wanted this day to be special, so I dropped my little sister to school, I hit my office, and then my mom mentioned that we should go out for dinner tonight.

كان يوماً رائعاً شعرت فيه بالانتعاش صباحاً. أردتُ لهذا اليومِ أن يَكُونَ مميّزاً، لذلك أوصلت أختي الصغيرة إلى المدرسةِ، ذهبت إلى مكتبَي، وبعد ذلك اقترحت أمّي علينا بأنّنا يَجِبُ أَنْ نَذْهبَ لتناول العشاء خارجاً اللّيلة.

We dressed up and went there. My mom was somewhat wound up and not in the mood; I could easily feel that. 

اقرأ الدرس التالي:  روايات شارلوك هولمز

ارتدينا ملابسنا وذهبنا إلى هناك، كانت أمي متوترة بعض الشيء وليست في مزاج جيد. شعرت بذلك بسهولة.

“I wanted to have this conversation with you a long time ago, but I was waiting for you to be mature enough so you get a good handle on this concept and be able to understand the whole situation” she stated. 

قالت: “أردت أن أجري هذه المحادثة معك منذ وقت طويل، ولكنني كنت أنتظر أن تبلغي من العمر ما يكفي لتدركي هذا المفهوم وتستوعبي الوضع بأكمله”.

My heart started beating so fast. I had no clue what she’s going to open up about and come out with. “I am going to make it simple for you, sweetheart, YOU ARE ADOPTED. I am not your real mother. Your real mother passed away the moment she gave birth to you”

بدأ قلبي ينبض بسرعة، لم يكن لدي أدنى فكرة عما سيحدث “سأقوم بتبسيط الأمر لكِ يا عزيزتي، أنتِ متبناة. لست أمك الحقيقية، توفيت أمك الحقيقية في اللحظة التي أنجبتك فيها.”

“A different man and woman made me. I grew up in another woman’s womb and then I was adopted by you” I shouted hotly.

“خُلقت من رجل وامرأة آخران. تكونت في رحم امرأة أخرى ثم تبنيتني أنت “، صرختُ بتأثر.

I started crying over this shock. I couldn’t hold myself back. She should’ve told me way earlier when I was little so I can be familiar with the fact that I am adopted.

اقرأ الدرس التالي:  قصص اطفال انجليزي

بدأت بالبكاء إثر هذه الصدمة. لم أستطع كبت نفسي، كان عليها أن تخبرني منذ مدة أطول عندما كنت صغيرة لأكون على دراية بحقيقة أنني متبناة.

.It took me three months to recover from that incident and rebuild a good and healthy relationship with my adoptive mom

استغرقني الأمر ثلاثة أشهر للتعافي من هذه الحادثة وإعادة بناء علاقة جيدة وصحية مع أمي بالتبني.

الآن عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا بعنوان “قصص انجليزية قصيرة مع الترجمة” (Short English Stories with Translation)، آمل أن تكون قد نلت الفائدة المرجوّة منه.

أضف تعليق