الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي

مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي (English Essay about Technology). مقالة اليوم غنية بالمفردات عن إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا الحديثة. سوف تحتوي على معلومات وكلمات هامة ومفيدة مترجمة من انجليزي إلى عربي.

مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي

هيا بنا نقرأ ونتعلم من مقالتنا المهمة بعنوان “مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي”:

Technology has a very big influence on our daily lives now and in the future. The effects can be positive, but they can also be negative.

للتكنولوجيا تأثير كبير جداً على حياتنا اليومية الآن وفي المستقبل. يمكن أن تكون التأثيرات إيجابية، لكنها يمكن أن تكون سلبية أيضاً.

We will talk about autonomous vehicles as an example. The advantage of autonomous vehicles is that they will change our lives for the better. They will make transportation faster, safer, and more efficient.

سنتحدث عن السيارات ذاتية القيادة كمثال. ميزة المركبات ذاتية القيادة هي أنها ستغير حياتنا للأفضل. سوف تجعل النقل أسرع وأكثر أماناً وفعاليةً.

On the other hand, autonomous vehicles have many disadvantages. They will cause many problems. First of all, autonomous vehicles will cause thousands of drivers to lose their jobs, which will increase unemployment.

من ناحيةٍ أخرى، فإن للمركبات ذاتية القيادة العديد من المساوئ. سوف تتسبب بالعديد من المشاكل. أولاً، ستتسبب المركبات ذاتية القيادة في فقدان آلاف السائقين لوظائفهم ما سيؤدي إلى زيادة البطالة.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن السوبر ماركت بالانجليزي

Second, governments and companies will lose much of the money they get from parking, car insurance, speeding fines, and gasoline taxes.

ثانياً، ستخسر الحكومات والشركات الكثير من الأموال التي تحصل عليها من مواقف السيارات والتأمين على السيارات وغرامات السرعة وضرائب البنزين.

This dramatic change will cause serious economic and social problems. Therefore, governments should do long-term planning to avoid these effects, or there will be social chaos and financial loss.

سيؤدي هذا التغيير الدراماتيكي إلى مشاكل اقتصادية واجتماعية خطيرة. لذلك، يجب على الحكومات أن تقوم بتخطيط طويل الأمد لتجنب هذه الآثار وإلا ستكون هناك فوضى اجتماعية وخسارة مالية.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع والمفيد بعنوان “مقال عن التكنولوجيا بالانجليزي” English Essay about Technology.

أضف تعليق