اسماء الالوان بالانجليزي


اسماء الالوان بالانجليزي (Names of colors in English)، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المبتدئون في تعلم اللغة الإنجليزية، للتعرف على الأشياء عن قرب ووصفها بألوانها الطبيعية؛ خاصةً وأن الألوان تحاوط كل شيء حولنا. لذلك نعرض لكم في هذا المقال اسماء الالوان بالانجليزي مترجمة بالعربي لكي يسهل عليك حفظها واستخدامها في حياتك اليومية.

اسماء الالوان بالانجليزي

• اللون الأحمر Red color
يرمز اللون الأحمر بشكلٍ عام إلى الطاقة، والإثارة، والغضب، والحب، كما يُستخدم بكثرة في إشارات التحذير والإنذار؛ وذلك لأنه مُلفِت للانتباه.
يعد اللون الأحمر لون التطرف و العاطفة والإغراء والعنف والمغامرة، كما رأى أسلافنا القدماء أن اللون الأحمر هو لون النار وطاقة الدم، وأيضاً لون مرتبط بالدين، ويرمز للبطولة البشرية الفائقة عند اليونانيين.

• اللون الأخضر Green color
يعد اللون الأخضر لون الحياة والتجديد والطبيعة والطاقة، ويشمل كل معاني النمو والنضارة والخصوبة والبيئة، كما يرتبط بالمال والطموح. وللون الأخضر قوة الشفاء، كما أنه اللون الأكثر راحة واسترخاء للعين البشرية ويساعد في تعزيز الرؤية.
يؤثر اللون الأخضر علينا جسدياً وعقلياً بطرق مختلفة فهو مهدئ، ومرخي للأعصاب ويساعد على التخفيف من القلق والاكتئاب والعصبية، وغالباً يستخدم اللون الأخضر للإشارة إلى السلامة في الإعلان عن الأدوية والمنتجات الطبية.

• اللون الأسود Black color
يرتبط اللون الأسود عادةً بالمجهول والغموض، والإثارة، والسلطة، والخوف، والقوة، والموت، والشر، والكره، والتمرد والجدية وهو رمز الحزن.
يؤثر اللون الأسود على العقل والجسم من خلال خلق شعور غير واضح، ويعزز الثقة في المظهر، وزيادة الإحساس بالقدرة والإمكانية أو إنتاج مشاعر الفراغ السلبية، والكآبة، أو الحزن.

إذا أردت معلومات أكثر عن الألوان ومعانيها ادخل هنا: الوان بالانجليزي

اسماء الالوان بالانجليزي Names of colors in English
اسماء الالوان بالانجليزي

•اللون الأصفر Yellow color
يرتبط اللون الأصفر عادةً بلون الشمس المشرقة والأمل والسعادة، ولديه عدة ارتباطات متضادة، فمن ناحية يدل اللون الأصفر على النضارة والسعادة والإيجابية والوضوح والطاقة والتفاؤل والتنوير والشرف والولاء والفرح، ومن ناحية أخرى يمثل الجبن والخداع.
يساعد اللون الأصفر على تنشيط الذاكرة وتعزيز الرؤية وبناء الثقة وتحفيز الجهاز العصبي وزيادة كثافة العضلات.
يرتبط اللون الأصفر غالباً بالطعام ويستخدم بشكل كبير في منتجات الأطفال والإعلانات التسويقية التي تستهدف الأطفال، لأنه لون يحبه الأطفال.

• اللون الأزرق Blue color
يمثل اللون الأزرق السماء والبحر، ويرتبط بالأماكن المفتوحة، والإحساس بالحرية، وسعة الخيال، والحساسية. كما يمثل اللون الأزرق معاني العمق والثقة والولاء والإخلاص والحكمة والاستقرار والذكاء والتعبير عن الذات.
يؤثر اللون الأزرق تأثيراً إيجابياً على العقل والجسم ويمكن وصفه بلون الروح ويعطي شعوراً بالراحة والسكينة.

لمعرفة الألوان ودرجاتها بالتفصيل انقر هنا: الوان بالانجليزي

•اللون الأبيض White color
اللون الأبيض من أكثر الألوان الموجودة في الطبيعة التي تعطي شعوراً بالإيجابية، يرتبط بالنقاء، والبراءة، والخير، والجنة، والشعور بالأمان، والتألق، والفهم، والنظافة، والإيمان، والروحانية، والتواضع، والإخلاص، والكمال.
يدل اللون الأبيض على البدايات الناجحة، وغالباً يستخدم لون الثلج الأبيض لتمثيل البرودة والبساطة، ويقترن اللون الأبيض بالنظافة ونسبة التعقيم في المستشفيات والمراكز الطبية، بالإضافة إلى ارتباطه الوثيق بمنتجات الألبان.
يؤثر اللون الأبيض على العقل والجسم من خلال المساعدة على تصفية الذهن عن طريق ابتكار أفكار وأفعال جديدة وإزالة الفوضى العاطفية التي من الممكن أن تشعر بها.

وفي النهاية نتمنى أن تكون قد تعرفت على اسماء الالوان بالانجليزي ومعانيها بشكل مبسط يمكنك من استخدامهم بعد ذلك في معرفة مشتقات كل لون واستخدامهم في حياتك اليومية.


اعجبك ؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *