in

افضل الروايات الانجليزية

افضل الروايات الانجليزية (Best English Novels) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. في هذا المقال سنذكر أهم روايات كُتبت باللغة الانجليزي. بالإضافة إلى أفضل ثلاثة روايات انجليزية من الادب الانجليزي.

افضل الروايات الانجليزية

في مقالنا بعنوان افضل الروايات الانجليزية، سنذكر بعض التفاصيل عن ثلاثة من أروع الروايات في الأدب الإنجليزي.

Robinson Crusoe by Daniel Defoe (1719) – روبنسون كروزو بقلم دانيال ديفو 1719

Robinson Crusoe was a young and impetuous wanderer who refused to obey his parents and went to sea. He got stuck in a series of violent storms at sea and was warned by the captain that he should not be a seafaring man. However, Robinson did not return home, he boarded another ship and returned from a successful trip to Africa.

كان روبنسون كروزو شاباً هائماً متهوراً، رفض إطاعة والديه وذهب إلى البحر. علق في سلسلة من العواصف الشديدة في البحر. وقد حذره القبطان بأنه لا ينبغي عليه أن يكون بحاراً. ومع ذلك، لم يعد روبنسون إلى منزله، فاستقلّ سفينة أخرى وعاد من رحلة ناجحة إلى أفريقيا.

Emma by Jane Austen (1816) – إيما لجين أوستن 1816

Emma is a fictional novel about a young, rich, and clever woman who lived in a luxurious home. She reckoned that she was a perfect matchmaker by arranging a perfectly suitable marriage for compatible couples. Sadly, she realizes that she was wrong to believe she could make a match between a specific couple.

إيما هي رواية خيالية عن امرأة شابة غنية وذكية عاشت في منزل فاخر. اعتبرت أنها امرأة مثالية تقوم بترتيب زواج مناسب لزوجين متلائمين، ولكن أدركت مع الأسف أنها كانت مخطئة عندما ظّنت أن باستطاعتها جمع زوجين محدّدين.

Little Women by Louisa May Alcott (1868) – 1868 نساء صغيرات للروائية لويزا ماي ألكوت 

The story follows the lives of four sisters from childhood to womanhood. It is basically written to describe the life of the author and her three sisters. It is classified as an autobiographical novel.

تعرض القصة حياة أربع أخوات منذ الطفولة حتى الأنوثة. وكُتبت أساساً لوصف حياة المؤلفة وشقيقاتها الثلاث. تُصنّف على أنها رواية سيرة ذاتية.

بهذا عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا بعنوان “افضل الروايات الانجليزية”. آمل أن تكون هذه الكلمات حافزاً لك للقراءة والاطلاع.

Written by Maha Nassoum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.