الرئيسية » تعبير بالانجليزي » انشاء عن نفسي بالانجليزي

انشاء عن نفسي بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

انشاء عن نفسي بالانجليزي (English Paragraph about Myself) هو موضوع مقالتنا القصيرة لهذا اليوم. سنعلمكم فيها كيفية كتابه تعريف عن نفسك أو عن النفس باللغة الانجليزية. كيف اكتب أو تكتب موضوع انكليزي عن نفسك؟ سنتعلم كيفية كتابة موضوع تعريف عن النفس لصف السادس ابتدائي.

انشاء عن نفسي بالانجليزي

اقرأ معنا مقالتنا بعنوان “انشاء عن نفسي بالانجليزي” لتتعلم كيف تكتب موضوعاً تعرف فيه عن نفسك. نرجو لك قراء ممتعة.

My name is Sandra. I am 22 years old and live in France. I study architecture at the university because I have always been passionate about design and decoration. I have been interested in historical buildings and unique architecture.

أُدعى ساندرا، عمري 22 عامًا، وأعيش في فرنسا. أدرس العمارة في الجامعة، إذ لطالما كنت شغوفة في التصميم والتزيين، كما أثارت اهتمامي الأبنية القديمة والعمارة الفريدة من نوعها.

I am tall with dark eyes. I have long black hair. My clothing style is unique. I tend to choose handmade clothes and those that seem traditional or express a specific culture. My friends say that I look like a weirdo, but I think I am special.

أنا طويلة بعينين داكنتين، وشعري أسود طويل. ملابسي فريدة من نوعها، إذ أنتقي ملابس مصنوعة يدويًا أو تلك التقليدية التي تعكس ثقافة معينة. يقول أصدقائي إنني أبدو غريبة الأطوار، لكنني أظن أنني فتاة مميزة.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي

I am an extremely active girl. In my free time, I always hang out with my friends, go hiking, swimming, or surfing. I also like going camping in the mountains or on beaches.

أنا فتاة نشيطة للغاية. في وقت فراغي، أتسكع دائماً مع أصدقائي، وأذهب للسير في الجبال، أو السباحة، أو الركمجة. كما أحب التخييم في الجبال أو على الشواطئ.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “انشاء عن نفسي بالانجليزي” English Paragraph about Myself، نتمنى أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق