الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الصديق

برجراف عن الصديق

برجراف عن الصديق (Paragraph about a Friend) هو عنوان مقالنا التالي الذي سيحتوي على عدة قطع باللغة الإنجليزية تصف الصديق الجيد بالانجليزي، بالإضافة لجملٍ ومواضيع قصيرة أصف فيها صديقي المقرب لكي تتمكن من استخدامها في الحديث عن صديقك المفضل أو صديق العمل أو الدراسة:

برجراف عن الصديق

سنتحدث في مقالنا اليوم عن الأصدقاء وأهميتهم في حياة أي شخص، ستقرأ معنا برجراف عن الصديق بصيغٍ متنوعة ومختلفة لتتعرف على طرق وصف الصديق المتعددة.

My best friend is my father; he loves me and cares about me. When I face any problem, I ask him for help. He gives me his time and does what he can to make me happy. My father only cares about my feelings and always prays for me.

صديقي المقرب هو أبي، يحبني ويهتم بي. عندما أواجه أي مشكلة أطلب مساعدته، فيعطيني وقته، ويفعل كل ما بإمكانه لإسعادي. كل ما يهم والدي هو مشاعري، ويصلي لأجلي دائماً.

A good friend is like a brother from another mother. I have many friends, males and females, and I like and respect them all. Daniel is a special friend; he is my best friend. I have known him since I was seven. He stands by my side through hard times, and I do the same for him.

الصديق الجيد أشبه بأخ لم تلده أمك. لدي الكثير من الأصدقاء، الذكور والإناث، أحبهم وأحترمهم جميعاً. دانييل صديق مميز، إنه صديقي المفضل، أعرفه مذ كان عمري سبع سنوات. يقف إلى جانبي في الأوقات الصعبة، وأفعل نفس الشيء لأجله!

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن best friend بالانجليزي

Close friends are special ones, and my friend Ahmed is more than special to me. I enjoy talking to him and going out with him. He is like a brother to me, and we both have the same interests, like watching the same kind of movies and TV series and going to swimming pools. We also stand by each other, so if someone had a problem with one of us, he had to fight with us both. I do not have a brother, but with Ahmed, I never feel alone.

الأصدقاء المقربون مميزون، وصديقي أحمد أكثر من مميز بالنسبة إلي. أستمتع بالحديث والخروج معه. إنه بمقام الأخ لي، ولدينا اهتمامات مشتركة مثل مشاهدة نفس النوعية من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، والذهاب إلى المسابح. نساند بعضنا أيضاً، لذلك فإن كانت لديك مشكلة مع أحدنا فعليك مواجهتنا معاً. ليس لدي أخ، ولكن مع أحمد لا أشعر أبداً بأنني وحيد.

I met my friend Waleed two years ago at university, and now we are really close friends. He knows my family so well, and he calls my parents Mom and Dad. Waleed lost his parents in a tragic car accident so we act like a family to him. Waleed is a hard working person. He works in a part time job after university so he needs no one. He also studies very hard and passes all the exams successfully. I really love this guy, and I hope his life gets better.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن صديقتي بالانجليزي مع الترجمة قصيرة

قابلت صديقي وليد منذ سنتين في الجامعة، وقد أصبحنا صديقين مقربين الآن. يعرف عائلتي جيداً، وينادي والداي بأمي وأبي. خسر وليد والديه في حادث سيرٍ مأساوي، لذلك فنحن نعامله كفردٍ من عائلتنا. وليد شخص عصامي، يعمل بوظيفةٍ جزئيةٍ بعد دوام الجامعة كي لا يحتاج إلى أحد، كما يدرس بجدٍ وينجح في كل امتحاناته. أحب هذا الشاب حقاً، وأتمنى أن تتحسن حياته.

نرجو أن تكون قد استفدت من مقالنا اليوم، وأن تتمكن الآن من كتابة برجراف عن الصديق Paragraph about a Friend بنفسك بلغةٍ إنجليزيةٍ سليمة.

أضف تعليق