الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن العائله

برجراف عن العائله

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن العائلة (Paragraph about Family) هو موضوع مقالتنا الشيقة لهذا اليوم التي سنتناول فيها خطوات كتابة براجراف عن العائله باللغه الانجليزية، وسندرج برقراف انقلش للصف الاول الاعدادي عن العائلة بالانجليزي (انجليزي).

برجراف عن العائله

في مقالتنا التالية بعنوان “برجراف عن العائله”، سندرج لكم موضوعاً عن العائلة باللغة الإنجليزية ومترجماً إلى اللغة العربية.

موضوع عن العائلة:

Nobody can deny the essential role that our family plays in our lives. It is the first society that we get to communicate with and take our first steps in. In this paragraph, I am going to tell you about my family members.

لا يمكن لأحد إنكار الدور الرئيسي الذي تلعبه العائلة في حياتنا. إنها المجتمع الأول الذي يتسنى لنا التواصل معه، وهي حيث نمشي خطواتنا الأولى. سأخبركم عن أفراد عائلتي في هذا الموضوع.

I come from a small, lovely family, which includes my father, my mother, and my two brothers. My father, John, is a successful and well-known architect. He designs buildings, restaurants, and houses and earns a lot of money. Besides being professionally successful, he is a great father too. He is compassionate and kind. He has always taken good care of us since we were little kids and shared our important moments. Our dad also makes the best barbecue ever. We always have parties in our backyard, where he makes barbecue and prepares salads. My mother is a famous painter. She has exhibitions all around the country to show and sell her paintings. She is fond of art and colors. On a personal level, she is a great housewife and a friend to her kids. She taught us all the morals we needed to know growing up and showed us many places around the country. She is the inspiration for the family. She is extremely lovable and social. I think people love her because she is sympathetic and good-hearted.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن حادثة وقعت لك بالانجليزي

أنتمي إلى عائلة صغيرة جميلة مكونة من أبي، وأمي، وشقيقاي. أبي، جون، مهندس عمارة ناجح ومعروف. يصمم المباني، والمطاعم، والمنازل، ويكسب نقوداً كثيرة. بالإضافة إلى كونه ناجحاً على الصعيد المهني، إنه أب رائع أيضاً، فهو حنون ولطيف، ولطالما اعتنى بنا منذ أن كنا أطفالاً، وشاركنا أهم لحظاتنا. يحضر أبي أفضل لحم مشوي على الإطلاق. دائماً ما نقيم الاحتفالات في الفناء الخلفي حيث يعد اللحم المشوي ويجهز السلطات. أمي رسامة مشهورة، وتقيم المعارض في جميع أنحاء البلاد لتعرض وتبيع لوحاتها. إنه مولعة بالألوان والفن. على المستوى الشخصي، إنها ربة منزل رائعة وصديقة لأولادها. علمتنا كل القيم الأخلاقية التي احتجنا إليها في أثناء نشأتنا، وأرتنا الكثير من الأماكن في البلد. إنها مصدر الإلهام في العائلة. إنها محبوبة واجتماعية جداً، وأظن أن الناس يحبونها نظراً إلى تعاطفها وطيبة قلبها.

My eldest brother is Mike. He is 18 years old and studies biology at the university. He has an extraordinary personality. He is intelligent and ambitious. He does his best to achieve unique things. He is also helpful and always offers help to everyone around him, and that is what makes him reliable and makes my parents depend on him the most. He enjoys life and lives each day as if it were his last, which keeps him relaxed and free of worry. My younger brother, James, is 17. He is a high school senior. He is the fun one. He always gathers everyone to have parties or go out. He goes camping every two weeks and swims twice a week.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رياضة السباحة بالانجليزي

أخي الأكبر هو مايك، يبلغ الثامنة عشرة من عمره، ويدرس البيولوجيا في الجامعة. يتمتع بشخصية استثنائية، فهو ذكي وطموح. يبذل قصارى جهده لتحقيق إنجازات فريدة من نوعها. كما أنه مفيد ويقدم يد العون لكل من حوله، وهذا ما يجعله موثوقاً، ويزيد من اعتماد أهلي عليه. يحب الحياة ويعيش كل يوم كأنه الأخير، ما يجعله مسترخياً ولا يقلق بشأن شيء أبداً. أخي الأصغر جيمس، في السابعة عشرة من عمره. يدرس في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية. إنه مصدر المرح في العائلة، يجمع الجميع دائماً لإقامة حفلات وخروجات. يذهب إلى التخييم مرة كل أسبوعين، وإلى السباحة مرتين أسبوعياً.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “برجراف عن العائلة” Paragraph about Family، نرجو أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق