in

تحميل روايات عربي انجليزي مجاناً

تحميل روايات عربي انجليزي مجانا (English/Arabic Novels Download for Free) هو عنوان مقالتنا القصيرة لهذا اليوم. يرغب كثيرون بتعلم اللغة الانجليزية عن طريق تحميل روايات pdf انجليزي عربي للمبتدئين. اقرأوا معنا المقالة التالية لمعرفة أهم وأشهر الروايات باللغة الانجليزية.

تحميل روايات عربي انجليزي مجانا

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “تحميل روايات عربي انجليزي مجانا” للتعرف على أشهر الروايات الأجنبية التي يمكنك الاستمتاع بقراءتها.
يسعى كثير من القراء إلى تحميل العديد من الروايات بصيغة pdf من الإنترنت، ولكن يشعرون بالضياع نظراً إلى كثرة الخيارات المتاحة. نقدم إليكم مجموعة كبيرة من أهم الروايات العالمية المترجمة والعربية.

ذهب مع الريح – (Gone with the Wind)

للكاتبة مارغريت ميتشل Margaret Mitchell، تتحدث الرواية عن تأثيرات الحرب الأهلية في أميركا على مزارعي الجنوب، وانهيار المجتمع الإقطاعي. ويتم تصوير ذلك عن طريق عرض عدة قصص حب عنيفة محورها البطلة سكارليت أوهارا التي تحب شاباً وتتزوج غيره.

1984

للروائي الإنجليزي جورج أورويل George Orwell. تدور أحداث الرواية حول مجتمع متخيل تتحكم فيه الحكومة بأدق تفاصيل حياة الشعب وتتلاعب به، موقعة أشد العقوبات بمن يخالف الأوامر. ثمة ما يدعى بشرطة الفكر التي تلاحق كل من يحاول التفكير بحرية أو الخروج عن التعليمات.

الخيميائي – (Alchemist)

لكاتبها الروائي البرازيلي باولو كويلو Paulo Coelho. تدور أحداث الرواية حول راعي أندلسي يُدعى سانتياغو الذي يسعى إلى تحقيق حلمه في العثور على كنز مدفون قرب أهرامات مصر. تصف الرواية رحلته بدقة، وما يواجهه من أحداث وصعوبات تقف في طريق تحقيق حلمه. تُعتبر الروايات من أكثر الروايات تحقيقاً للمبيعات في التاريخ، ويُنصح بقراءتها بشدة.

سدهارتا – (Siddhartha)

لكاتبها الروائي الألماني السويسري هرمان هسه Hermann Hesse. تدور أحداثها حول سدهارتا الذي يقرر ترك كل شيء والانطلاق في رحلة روحية ليجد نفسه، ويعثر على معنى الحياة الخاص به. يرافقه في الرحلة صديقه غوفيندا الذي ينفصل عنه في منتصف الطريق ليتبع المعلم الأكبر بوذا. تصور لنا الرواية طريقه إلى تحقيق التنوير، وما يواجهه من متاعب شخصية ونفسية.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “تحميل روايات عربي انجليزي مجانا”. نتمنى أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

Written by Hala Issa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.