الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير

تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير (Short essay on favorite restaurant in English) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. فيما يلي موضوع انجليزي يتضمن الكثير من المفردات والتراكيب المناسبة للصف العاشر، إذ يتناول الحديث عن البيك وهو مطعمي المفضل، وكذلك ماكدونالدز في موضوع مترجم من الإنجليزية إلى العربية.

تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير

يمكنك الاستفادة من هذا الدرس كطالب أو متعلم في كتابة تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير، خاصةً وأننا أدرَجنا فيه الكثير من المفردات والعبارات، وراعينا فيها التنوع والبساطة.

Who among us does not know McDonald’s? It is one of the most famous restaurants in the world. You can eat in this restaurant the most delicious meals consisting of burgers, french fries, and salad, as well as soft drinks and sundaes.

من منا لا يعرف مطعم ماكدونالدز؟ إنه من أشهر المطاعم على مستوى العالم، يمكنك أن تتناول في هذا المطعم ألذ الوجبات المكونة من البرجر والبطاطا المقلية والسلطة وكذلك المشروبات الغازية والمثلجات.

As for Al Baik Restaurant, it is one of the most famous chains of restaurants in the Kingdom of Saudi Arabia, and it is famous for its delicious “broasted,” which uses 18-ingredient spices.

أما مطعم البيك فهو من أشهر سلاسل المطاعم في المملكة العربية السعودية، وقد اشتُهر بتقديم “البروستد” اللذيذ الذي يُستخدم فيه توابل مكونة من 18 عنصراً.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن شخصية الرسول بالانجليزي

Al Baik Restaurant is distinguished by its unique taste, reasonable price, and excellent services. The number of its branches has reached more than 120 in various regions of the Kingdom and some Gulf countries.

يتميز مطعم البيك بمذاق وجباته الفريد، وسعره المناسب، وخدماته الممتازة، وقد وصل عدد فروعه إلى أكثر من 120 فرعًا في مختلف مناطق المملكة، وبعض دول الخليج.

في نهاية درسنا بعنوان “تعبير عن المطعم المفضل بالانجليزي قصير” Short essay on favorite restaurant in English نرجو أن تكون قد اجتمعت لك الفائدة من دراستك لما ذكرناه من مفردات وجمل وتراكيب، نتمنى منك أن تشاركنا موضوعًا بالإنجليزية حول مطعمك المفضل.

أضف تعليق