الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن صديقي المفضل بالانجليزي

تعبير عن صديقي المفضل بالانجليزي

تعبير عن صديقي المفضل بالانجليزي (Paragraph about My Best Friend In English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن موضوع عن الصديق المفضل أو مقالة انجليزي عن افضل صديق قصيره مترجمة إلى اللغة العربية.

تعبير عن صديقي المفضل بالانجليزي

وجود الأصدقاء شيءٌ مهم في حياة الإنسان ومشاعر الصداقة مشاعر مختلفة عن بقية المشاعر، اقرأ معنا المقال التالي “تعبير عن صديقي المفضل بالانجليزي” لمعرفة المزيد.

I have a lot of friends, but I only have one best friend; we visit each other twice a week. We do all the activities together, as we go out to the cinema together, play tennis, and watch our favourite movies. We spend a lot of time together. I find her always by my side, supporting me, listening to me, helping me, and encouraging me to reach my goal.

لدي الكثير من الأصدقاء، ولكن أملك صديقة مقربة واحدة فقط، نزور بعضنا مرتين كل أسبوع. نقوم بجميع الأنشطة معاً إذ نخرج للسينما ونلعب التنس ونشاهد الأفلام المفضلة لدينا. نقضي الكثير من الوقت معاً. أجدها دائماً إلى جانبي تدعمني، وتسمعني، وتساعدني وتشجعني لأصل إلى هدفي.

When you find your best friend who accepts and loves you as you are, with your good and bad habits, you trust him and he trusts you, and he always has solutions to all the problems that occur to you. He makes you happy when you’re sad and makes you feel strong when you’re weak.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الماء

عندما تجد صديقك المفضل الذي يتقبلك كما أنت، ويحبك كما أنت بحسناتك وسيئاتك، تثق به ويثق بك، لديه دائماً الحلول لجميع المشكلات التي تحدث معك. يجعلك سعيداً وأنت حزين ويُشعرك بالقوة وأنت في أضعف حالاتك.

هنا تنتهي مقالتنا بعنوان “تعبير عن صديقي المفضل بالانجليزي” Paragraph about My Best Friend In English نتمنى أن تكون المقالة والمفردات التي وردت فيها مفيدة جداً. شاركونا بجمل عن أصدقائكم والنشاطات التي تمارسونها معاً.

أضف تعليق