الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي

تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي (English Composition about Winter). مقال اليوم عبارة عن موضوع قصير جدا للاطفال عن فصل الشتاء ومعنى الشتاء. إنه موضوع مترجم إلى العربية.

تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي

هيا بنا لنقرأ ونستمتع بهذا المقال الجميل بعنوان “تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي”.

There are four seasons, and my favorite one is winter. It lingers for about three months in my country.

ثمة أربعة فصول، المفضل بالنسبة إلي هو الشتاء. يستمر لمدة ثلاثة أشهر في بلدي.

The first reason I love winter is that I love the cold weather, and there are many amazing festivals like Christmas and New Year’s.

السبب الأول لحبي للشتاء هو أنني أحب الطقس البارد، وأن ثمة العديد من الأعياد المذهلة مثل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

Also, I enjoy sitting near a fire, taking sips of hot drinks, and reading my favorite books or watching my favorite films.

كما أنني أستمتع بالجلوس بالقرب من المدفأة وأتناول رشفات من المشروبات الساخنة وأقرأ كتبي المفضلة أو أشاهد أفلامي المفضلة.

The most amazing thing about winter here is the snow. During the winter, we have snow-covered mountains in my area where we can enjoy a variety of snow sports such as skiing.

أكثر شيء مدهش في الشتاء هنا هو الثلج. لدينا جبال مغطاة بالثلوج في منطقتي خلال فصل الشتاء، حيث يمكننا ممارسة الكثير من رياضات الثلج مثل التزلج.

اقرأ الدرس التالي:  بحث انجليزي جاهز

However, winter can be bad for some. There may be homeless people who suffer a lot from the winter cold. Also, a lot of birds and animals die because of the very cold atmosphere.

لكن قد يكون الشتاء سيئاً بالنسبة إلى البعض. قد يكون هناك أشخاص مشردين يعانون كثيراً من برد الشتاء. كما تموت الكثير من الطيور والحيوانات بسبب الجو شديد البرودة.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الممتع بعنوان “تعبير عن فصل الشتاء بالانجليزي” English Composition about Winter.

أضف تعليق