الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي

تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي (English Paragraph about a Famous Player) هو موضوع مقالتنا لليوم. قد يُطلب منا في المدرسة كتابة موضوع عن ميسي مثلًا أو أي لاعب عالمي آخر لذلك سنتناول فيها موضوعًا قصيرًا عن اللاعب المصري محمد صلاح.

تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي

اقرأ معنا مقالتنا التالية بعنوان “تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي” لمعرفة المزيد عن محمد صلاح. نرجو لك قراءة ممتعة.

Mohamed Salah Hamed Mahrous Ghaly is the full name of the world-renowned Egyptian football player. He is also considered one of the best footballers in the world. He plays for the English club Liverpool and for the Egyptian national team.

محمد صلاح حامد محروس غالي هو الاسم الكامل للاعب كرة القدم المصري المعروف في جميع أنحاء العالم. كما أنه يُعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم. يلعب لصالح نادي ليفربول الإنجليزي، كما يلعب مع المنتخب المصري لكرة القدم.

When he was just a little kid, Salah was fond of football and played with local teams. Ronaldo, Zidane, and Totti were his idols. He wanted to grow up and become a professional football player one day. As a 14-year-old boy, he joined his first youth team, which was Al Mokawloon, in 2006. A scout was attending a game that Salah was playing at, spotted Salah, and couldn’t ignore his performance. He asked Salah to join  Al Mokawloon team. At the age of 15, Captain Mohamed Radwan noticed his skills and moved him to the senior squad.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن نفسي جاهز

عندما كان طفلاً صغيراً، كان مولعاً بكرة القدم، ولعب مع فرق محلية. اعتبر رونالدو وزيدان وتوتي قدوة له. أراد أن يكبر ليصبح يوماً لاعب كرة قدم محترف. عندما كان بعمر الرابعة عشر، انضم إلى فريق الشباب الأول له وهو فريق المقاولين عام 2006. كان ثمة مستكشف يحضر مباراة يلعب صلاح فيها، فوقعت عينه عليه، ولم يتمكن من تجاهل أدائه. طلب من صلاح الانضمام إلى فريق المقاولين. في عمر الـ15، لاحظ الكابتن محمد رضوان مهاراته ونقله إلى فريق الكبار.

Later, he travelled to Switzerland and played with a team called Basel there. Then he found his way to England, and now he is one of the players who get the highest salaries there, playing for the Liverpool team.

في وقت لاحق ، سافر إلى سويسرا ولعب مع فريق يسمى بازل هناك. ثم وجد طريقه إلى إنجلترا ، وهو الآن أحد اللاعبين الذين يحصلون على أعلى الرواتب هناك ، حيث يلعب لفريق ليفربول.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “تعبير عن لاعب مشهور بالانجليزي” English Paragraph about a Famous Player. نرجو أنها قدمت لك الفائدة والمتعة.

أضف تعليق