تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين

  • بواسطة

تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين (Learn English Conversation for Beginners) هو موضوعنا اليوم. إن إجراء حوار انجليزي هو هدف الكثيرين من تعلم اللغة الإنجليزية، ولكن هل ترون المحادثات بالإنجليزية سهله أم صعبة؟ ما هي أفضل الوسائل لتعلم المحادثة في اللغة الإنجليزية بالصوت بشكل بطيء وسهل؟ تابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن ذلك.

تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين

في هذا المقال سوف نقرأ طرقاً جديدة تفيدنا في تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين.

التغذية السمعية Listening Feedback

املأ مخزونك من المفردات عن طريق سماع المحادثات المسجلة Conversations، تفيدنا هذه الطريقة في معرفة اللفظ الصحيح للكلمات الجديدة. لا تقف عند المحادثات فحسب، بل استمع إلى النشرات الأخبارية وأخبار الطقس بالإنجليزية لتتعرف على كلمات جديدة كل يوم. ابحث عن لفظ الكلمات التي لا تعرفها وكررها جيداً حتى الاتقان.

تطبيقات الهاتف المحمول Applications

أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول بمثابة مدرسة متنقلة تأخذها معك أينما ذهبت. لا تتوقف عن تعلم اللغة الإنجليزية حتى في وسائط النقل أو أثناء الانتظار عند الطبيب. تملك بين يديك الوسيلة الأسهل للتعلم في كل زمان ومكان.

تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين Learn English Conversation for _Beginners_

تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين

البث الإذاعي Podcast

تستطيع سماع اللغة الإنجليزية في جميع الأوقات مع خدمة البث الإذاعي Podcast. ضع سماعات الأذن أثناء المشي أو الذهاب إلى العمل وتعلم المحادثة بأبسط الطرق. اختر البرامج التي تحبها والمواضيع التي تثير اهتمامك.

قنوات اليوتيوب YouTube Channels

توجد العديد من قنوات اليوتيوب عن تعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة وهي مجانية ومتاحة للجميع. اشترك في القنوات التي تلبي حاجتك في تعلم اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى حسابات الانستغرام التي تعد أيضاً مصدراً مهماً لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية.

إذا أصبحت جاهزاً لإجراء محادثة باللغة الإنجليزية لكنك لم تفهم ما قاله الشخص الآخر، أخبره ذلك ببساطة باستخدام إحدى العبارات التالية:

?I didn’t catch what you said. Can you repeat it
لم أفهم ما قلته. هل يمكنك تكراره؟

?I think I didn’t get it. Could you say it slowly
أعتقد أنني لم أفهم ذلك. هل يمكنك أن تقوله ببطء؟

?I missed that part. Would you explain it again
فاتني ذلك الجزء. هلا شرحته مرة أخرى؟

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا بعنوان تعلم الانجليزية محادثة للمبتدئين. نتمنى أن ينال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *