تعليم التحدث بالانجليزي

  • بواسطة

تعليم التحدث بالانجليزي (Teach English Speaking) هو عنوان مقالنا لهذا اليوم الذي سنتحدث فيه عن أفضل الطرق المتّبعة لتعليم شات والحوار بالانجليزي فقط.

تعليم التحدث بالانجليزي

سنخصّص هذا المقال بعنوان “تعليم التحدث بالانجليزي” لمناقشة طرق تعلّم اللغة الانجليزية من خلال حوار عبر شات فقط وليس الطرق التقليدية المتبعة دائماً.

الآن إن كنت تريد تطوير لغتك الإنجليزية فالخطوة الأولى والأهم التي يجب اتباعها هي ممارسة اللغة.
حسنًا والسؤال الأهم: كيف؟ كيف يمكنني ممارسة اللغة؟ تكمن الإجابة في مواقع محادثة الإنجليزي التي تشتمل على المحادثة الشخصية (شات) والنصية والصوتية والمصورة.
في هذا المقال سنقترح عليك بعض المواقع والتي يمكنك من خلالها ممارسة اللغة كيف ومتى تشاء.

Lycoschat
موقع بسيط جدًا يمكنك من خلاله التحدث إلى أشخاص من جنسيات مختلفة. كل ما تحتاجه للبدء بالشات والمحادثة باللغة الإنجليزية هو تسجيل الدخول وإعطاء بعض المعلومات: البريد الإلكتروني الخاص بك، كما يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب الفيس بوك. بعد دخولك إلى غرفة المحادثة اضغط Chat Now! ومن ثم سيتم نقلك إلى غرفة الدردشة المناسبة مع أشخاص من مختلف الأعمار والجنسيات.

mocospace
واحد من أفضل مواقع محادثة الإنجليزي التي قد تقوم بتجربتها! فالموقع يشبه مواقع التواصل الاجتماعي إلى حد كبير، إذ يمكنك هناك التعرف على أشخاص جدد، وخوض محادثة شيّقة ومفيدة معهم. يمكنك التسجيل عن طريق الاعتماد على حسابك في موقع Google أي حساب الـGmail الخاص بك.

talkenglish
أضخم مواقع محادثة إنجليزي conversation، فهو يضم عدداً كبيراً جداً من الدروس التي تتمحور حول تعلم المحادثة الإنجليزية وفق مستويات عديدة بما يزيد عن 900 درس ويفوق الـ9000 ملف صوتي، كل ذلك بشكل مجاني بالكامل. أما عن الشات والمحادثة بشكل خاص، فسوف تتعلم الكثير من الأشياء المهمة التي ستحتاجها في حياتك اليومية والعملية مثل المحادثات الإنجليزية العامة– محادثات إنجليزي عن العمل– مقابلات العمل.

تعليم التحدث بالانجليزي Teach English Speaking

تعليم التحدث بالانجليزي

rizon
يقدّم هذا الموقع خدمة ممارسة اللغة الإنجليزية بشكل مجاني مع أصدقائك أو مع أشخاص جدد حول أي موضوع، يتميز بسهولة الوصول إليه كل ما عليك القيام به هو الضغط على “ابدأ الدردشة”، ومن ثم ستقوم بإدخال اسمك، وانتهى الآمر.

باختصار عزيزي القارئ يمكنك ممارسة جميع الطرق للوصول إلى مستوى متقدم في اللغة، يمكنك أيضاً تجريب شات مع أصدقائك المقرّبين فقط باستخدام اللغة الانكليزية.

ومن هنا نصل إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم “تعليم التحدث بالانجليزي”. آمل عزيزي القارئ أن تنال الفائدة المرجوّة عن طريق تطبيق جميع تلك المعلومات بحذافيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *