in

روايات انجليزية مترجمة

روايات انجليزية مترجمة (English Translated Novels) في هذا المقال سنعرض بعض التفاصيل عن روايه بالانجليزي مترجمه بالعربي pdf. واحدة من أفضل الروايات المترجمة للعربية أصلها انجليزيه. رواية مترجمة بلغة عربية واضحة ويمكنك الرجوع للانجليزية للاستفادة أكثر. رواية رائعة ورومانسية باللغة الانجليزية، متاحة انجليزي عربي مع اسم الرواي.

روايات انجليزية مترجمة

في مقالنا بعنوان “روايات انجليزية مترجمة” سنتحدث عن رواية “دفتر الملاحظات” The Notebook التي نالت إعجاب العديد من الناس، وحولت الرواية إلى سيناريو، وتم إخراجها وعرضها كفيلم رومانسي درامي.

عن الرواية (The Notebook):

The Notebook is a 1996 romantic novel by the American novelist Nicholas Sparks. This novel was later adapted into a popular movie of the same name, in 2004.

دفتر الملاحظات، (بالإنجليزية: The Notebook)، هي رواية رومانسية صدرت عام 1996 للروائي الأمريكي نيكولاس سباركس. تحولت هذه الرواية لاحقاً إلى فيلم شعبي يحمل نفس الاسم عام 2004.

In the novel, Nicholas Sparks attempted to express the epic love story between Allie and Noah.

في الرواية، حاول نيكولاس سباركس التعبير عن قصة الحب الملحمية بين آلي ونوح.

The novel is set in the pre-and post-World War II era. Noah and Allie meet on a summer night. Noah tries to ask her out, but she refuses. In the end, she agrees to go on a date with him and they fall for each other.

تدور أحداث الرواية في فترة ما قبل وبعد الحرب العالمية الثانية. يتقابل (نوا) و(آلي) في ليلة صيفية، يحاول نوح أن يطلب منها الخروج، لكنها ترفض. في النهاية، توافق على الذهاب في موعد معه ويغرمان ببعضهما.

They spent the best summer ever, walking down the streets, having fun, eating ice cream, and falling deeply in love.

قضيا أفضل صيف في حياتهما، يسيران في الشوارع، يقضيان وقتاً ممتعاً، يأكلان المثلجات، ويغرمان ببعضهما بشدة.

Allie’s family and the socio-economic realities of the time prevent them from being together. So, she moves on to another city by force to continue her education. Noah starts to write to her every day, nevertheless, Allie doesn’t reply to any of his letters.

حالت عائلة آلي والأحوال الاجتماعية والاقتصادية في ذلك الوقت من وجودهما معاً. لذلك انتقلت آلي إلى مدينة أخرى بالإجبار لمواصلة تعليمها. يبدأ نوح في الكتابة لها كل يوم، ومع ذلك لا ترد على أي من رسائله.

In the meantime, Allie meets someone and gets engaged.

في هذه الأثناء، تلتقي آلي شخصاً ما، وتتم خطوبتها.

الآن عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا بعنوان “روايات انجليزية مترجمة”، آمل أن تكون قد تحمّست لقراءة الرواية كاملة، والاستماع بتفاصيلها الرائعة.

Written by Maha Nassoum