in

روايات باللغة الانجليزية

روايات باللغة الانجليزية (Novels in English). يجد الكثير من المتعلمين المتعة في قراءة روايه باللغه الانجليزيه لأنها تغني ثقافتهم اللغوية. في هذه المقالة سوف نتحدث عن روايه، أو مسرحية إن صح القول، تعتبر من افضل الروايات التي كتبت باللغة الانجليزية.

روايات باللغة الانجليزية

تعالوا معنا في مقالنا الشيق عن روايات باللغة الانجليزية نقرأ هذه الرواية الرائعة عن الملك لير التي كتبها شكسبير.

الملك لير – King Lear

When King Lear became old, he decided to divide his kingdom among his three daughters. He asked his daughters how much they loved him.

عندما أصبح الملك لير كبيراً في السّن، قرر أن يقسم المملكة على بناته الثلاث. سأل بناته الثلاث عن مقدار حبهن له.

His daughters Goneril and Regan expressed their fake love for him. However, Cordelia, the youngest, could not express her deep love for Lear because she didn’t know how to flatter so he misunderstood her.

عبرت غونيريل و ريغان عن حبهما المزيف. لكن لم تتمكن الصغرى كورديليا من التعبير عن حبها العميق للير لأنها لا تعرف التملق، لذلك أساء فهمها.

Then King Lear banished Cordelia and she got married to the King of France who valued her honesty. Goneril and Regan mistreated their father and pretended that he was mad and ejected him.

نفى الملك لير كورديليا، فتزوجت من ملك فرنسا الذي قدر صدقها. أساءت غونيريل وريغان معاملة والدهما، وادعيتا أنه كان مجنوناً وطردتاه.

After that, Cordelia came with a big army to fight her two sisters. However, Cordelia was defeated and imprisoned with her father. At that time, Goneril and Regan loved a person called Edmund secretly even though they were married.

بعد ذلك، أتت كورديليا بجيش كبير لتحارب أختيها. لكنها هُزمت وسجنت مع والدها. في ذلك الوقت، أحبت غونيريل وريغان شخصاً يدعى ادموند سراً على الرغم من أنهما كانتا متزوجتان.

In the end, Goneril poisoned Regan and killed herself after Edmund was killed in a fight with his brother Edgar.
Finally, Cordelia was hanged and King Lear knew his deadly mistake and died of sadness.

في النهاية، سممت غونيريل ريغان، وقتلت غونيريل نفسها بعد أن قُتل ادموند في عراك مع أخيه ادغار. أخيراً شُنقت كورديليا، وعرف الملك لير خطأه القاتل ومات حزناً.

بهذا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن روايات باللغة الانجليزية. نتمنى أن تكونوا استفدتم واستمتعتم.

Written by Ali Sodan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.