الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » روايات شكسبير باللغة الإنجليزية pdf

روايات شكسبير باللغة الإنجليزية pdf

روايات شكسبير باللغة الإنجليزية Shakespeare’s Novels in English pdf) pdf) هي موضوعنا لهذا اليوم. في هذا المقال سنذكر ثلاثة من أهم مؤلفات الشاعر والكاتب المسرحي الإنجليزي شكسبير.

روايات شكسبير باللغة الإنجليزية pdf

سنذكر في مقالنا بعنوان “روايات شكسبير باللغة الإنجليزية pdf” أروع المسرحيات التي كتبها العبقري وليام شكسبير.

1. تاجر البندقية – The Merchant of Venice

This play was set in Venice in the 16th-century. Shakespeare judges the Jewish badly depending on their greedy behaviors. The merchant Antonio takes a loan from the Jew Shylock in order to help a friend. Antonio, on the other hand, is not able to repay the loan Shylock demands which is a pound of his flesh.

تدور أحداث هذه المسرحية في البندقية في القرن السادس عشر. يحكم شكسبير على اليهود بشدة اعتماداً على سلوكهم الجشع. يأخذ التاجر أنطونيو قرضاً من اليهودي شايلوك من أجل مساعدة صديق. من ناحية أخرى، أنطونيو غير قادر على سداد القرض الذي طلبه شيلوك، وهو رطل من لحمه.

2. حلم ليلة منتصف الصيف – A Midsummer Night’s Dream

One of the plays that were written by Shakespeare. Some Athenians escape to the forest to find Puck. Both of them fall in love with Puck. The play consists of several plots that revolve around the marriage of Theseus and Hippolyta and the conflict between the lovers.

اقرأ الدرس التالي:  ستوري بالانجليزي

إحدى المسرحيات التي كتبها شكسبير. هرب شخصان من أثينا إلى الغابة للعثور على باك. يقع كلاهما في حبها. تتكون المسرحية من العديد من الحبكات التي تدور حول زواج ثيسيوس وهيبوليتا والصراع بين العشاق.

3. مكبث – Macbeth

Three witches inform Proud Macbeth that he’s going to be the king of Scotland. His power-loving wife encourages him to kill the king. Macbeth murders the king and becomes the new king and a civil war occurs resulting in a huge number of victims.

تبلغ ثلاث ساحرات ماكبث الفخور بنفسه أنه سيصبح ملك اسكتلندا. تحرّضه زوجته المحبة للسلطة على قتل الملك. يقتل ماكبث الملك، ويصبح الملك الجديد، وتنشب حرب أهلية أسفرت عن عدد كبير من الضحايا.

وهنا عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا روايات شكسبير باللغة الإنجليزية pdf، نتمنى أنه قدم لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق