عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه

عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه Sentences for congratulation with translation سيكون شيء جديد ومختلف إذا استخدمت هذه العبارات ضمن تهنئتك لشخص ما مثل تهنئة بالزواج أو تهنئة بعيد الميلاد وغيرهم من المناسبات. Translated English congratulation phrases

عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه

هنا ستجد مثل هذه العبارات من عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه لتتذوق معناها جيدًا وتختار الأكثر ملائمة منها لمناسبتك.

عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه

عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه

أتمنى أن يجلب لك يومك الخاص الكثير من السعادة والحب والمرح. أنت تستحقهم كثيرًا. استمتعI hope your special day will bring you lots of happiness, love and fun. You deserve them a lot. Enjoy
أتمنى لك عيد ميلاد رائع. أتمنى أن تمتلئ كل يوم بالكثير من الحب والضحك والسعادة ودفء أشعة الشمس.Have a wonderful birthday. I wish your every day to be filled with lots of love, laughter, happiness and the warmth of sunshine.
شخصان مميزان للغاية – يوم خاص. في هذه المناسبة الجميلة والرائعة أتمنى لكم زخات الحب.Two very special people – one special day. On this beautiful and lovely occasion I wish you showers of love.
لأنك ستتزوج اليوم، أتمنى لك حياة مليئة بالحب والضحك والسعادة من هذه اللحظة طوال الأبدية!As you wed today, I wish you a life together filled with love, laughter and happiness from this moment throughout eternity!
تبدوان رائعان معًا. أتمنى أن يغمركما الله  بدفئه ورعايته في حياتكما المليئة بالحب القادمة.You both look great together. May Lord pour all his warmth and care on your lovely life ahead.

عبارات تهنئة بالانجليزي مترجمه جمعناها لك فيما سبق لتكون مرجعًا لك في مختلف مناسباتك وتستطيع استخدامها سواء في المحادثة أو الكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *