عبارات شكر بالانجليزي للمعلم

  • بواسطة

عبارات شكر بالانجليزي للمعلم تضم أرق الكلمات والشعور النابع من القلب الذي يستطع الطالب أن يبينه لمعلمه أو معلمته،كل هذا حتى يشكر المعلم على مجهوده العظيم معه ومحبته له، ومن خلال هذا الموضوع نتناول عبارات شكر للمعلم والمعلمة مع توضيح عبارات تقدير وعرفان للمعلم، وهذا أقل شيء لشكر المعلم على عمله المتقن وبذله كل ما بوسعه من أجل توصيلالمعلومة بطريقة ميسرة وصحيحة لطلابه. English thank phrases for teacher

عبارات شكر بالانجليزي للمعلم

نعلم جميعاً أن كل الكلمات التي تحمل معاني الشكر والتقدير والعرفان لا تكفي لشكر من يعلمنا كل شئ ويحولنا من ظلام الجهل إلى نور العلم، حتى يتأكد أن أصبح لنا شخصية جديدة بحياة جديدة، لذا نقدم بعض عبارات شكر بالانجليزي للمعلم تحتوي كل ما يدور في ذهنك ويحويه قلبك.

– Our noble teacher. You have all the praise and appreciation,equal the number of rain drops, the colors of the cast, and the fragrance of perfume, for your precious efforts and value, in order to advance the march of our precious school.
معلمنا النبيل. لك كل التقدير والثناء، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، ورائحة العطور، لجهودكم القيمة والمميزة، لأجل التقدم في مسيرة مدرستنا العزيزة.

عبارات شكر بالانجليزي للمعلم

عبارات شكر بالانجليزي للمعلم

– It is nice for man to put a goal in his life .. The most beautiful that this goal will yield an ambition equal to your ambition .. So you deserve all the thanks.
من الجميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته .. الأجمل أن يحقق هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك .. لذا فأنت تستحق كل الشكر.

– I am now proud that you studied me one day .. I am now going out of my school and I raised my head because you are who taught me
أنا الآن فخورة بأنك درستني يوما ما .. أنا الآن خارج مدرستي وأرفع رأسي عالياً لأنك من علمني.

وبهذا نكون قدمنا بعض عبارات شكر بالانجليزي للمعلم والتي من خلالها يسعد كثيراً.

عبارات عن المعلم بالانجليزي مترجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *