الرئيسية » تعبير بالانجليزي » فقرة عن الفساد بالانجليزية

فقرة عن الفساد بالانجليزية

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

فقرة عن الفساد بالانجليزية (English Paragraph about Corruption). يتناول مقال اليوم موضوعاً جديداً وشيقاً باللغة الانجليزية. إنه مقال قصير عن الفساد “Corruption”.

فقرة عن الفساد بالانجليزية

هيا لنقرأ هذا المقال الممتع والهام بعنوان “فقرة عن الفساد بالانجليزية”.

Corruption is a type of crime and a form of dishonesty that may be committed by a person or several people or an organization in a position of responsibility or authority in order to obtain illegal gains. Corruption can involve many types.

الفساد نوع من الجرائم وأحد أشكال خيانة الأمانة التي قد يرتكبها شخص أو عدة أشخاص أو منظمة في موقع المسؤولية أو السلطة من أجل الحصول على مكاسب غير مشروعة. يمكن للفساد أن يشمل عدة أنواع.

First, political corruption is the provision of financial support to a particular political party by individuals in a position of power to obtain certain gains or to betray national interests in favour of external parties.

أولاً، الفساد السياسي هو تقديم دعم مالي لحزب سياسي معين من قبل أفراد في موقع السلطة للحصول على مكاسب معينة، أو خيانة المصالح الوطنية لصالح جهات خارجية.

Second, economic corruption is gaining from a job illegally, either through financial theft or by providing facilities to certain people in exchange for money, in addition to counterfeiting money.

ثانياً، الفساد الاقتصادي هو الكسب من الوظيفة بشكلٍ غير مشروع إما عن طريق السرقات المالية، أو تقديم التسهيلات لأشخاص معينين مقابل أموال، بالإضافة إلى تزوير الأموال.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن قصير عن الابتسامة

Third, job corruption is the use of position and power by one of the employees to appoint someone who is not worthy, such as appointing relatives to jobs that they do not deserve.

ثالثاً، الفساد الوظيفي هو استخدام الوظيفة والصلاحية من قبل أحد الموظفين لتعيين شخص ما لا يستحق، كتعيين الأقارب في وظائف لا يستحقونها.

Consequently, corruption destroys countries and societies and threatens their stability, so it must be fought by all means.

بناءً على ذلك، يدمر الفساد البلدان والمجتمعات ويهدد استقرارها، لذا يجب محاربته بكافة الوسائل.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الهام والشيق بعنوان “فقرة عن الفساد بالانجليزية” English Paragraph about Corruption.

أضف تعليق