الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة انجليزية جميلة

قصة انجليزية جميلة

قصة انجليزية جميلة (Beautiful English Story) من الأشياء المهمة في تعلّم الانجليزي للمبتدئين هو تعليم اللغة الانجليزية عن طريق القصص. في هذه المقالة، سنقص عليكم عن طريق اللغة الانجليزية قصص انجليزي مشوقة. تروي هذه القصص المترجمة للعربي أبسط لغة انجليزية للتعلم.

قصة انجليزية جميلة

تعالو معاً إلى هذه المقالة الممتعة والمفيدة بعنوان “قصص تعلم الانجليزية” ، لنقرأ هذه القصة.

الأميرة النّائمة – The Sleeping Princess

Once upon a time, there was a king and a queen who lived in a faraway land. However, they weren’t happy because they didn’t have a baby.

كان يا ما كان في سالف العصر والأوان، كان هناك ملك وملكة عاشا في بلادٍ بعيدةٍ. لكن، لم يكونا سعيدين لأنهما لم يرزقا بطفل.

One day, the queen gave birth to a beautiful baby girl. The king and the queen invited all the people in the kingdom to a big party.

ذات يومٍ، أنجبت الملكة طفلة جميلة. كان الملك والملكة فرحين جداً ودعوا جميع الأشخاص إلى حفل كبير.

The famous celebrities and a large crowd of people came to the party. There were also six fairies who wished the princess the best wishes.

حضر الحفلةَ جميع المشاهير وحشد كبير من الناس. كان هنالك ستة جنيات أيضاً تمنّين للأميرة أمنيات جيدة.

Suddenly, a very old and ugly fairy came to the party. She was very angry because the king did not invite her so she wished that the princess would fall into a deep sleep when she turns fifteen years old.

اقرأ الدرس التالي:  روايات انجليزية pdf

فجأةً، وصلت إلى الحفلة جنية عجوز قبيحة. كانت غاضبة جداً لأن الملك لم يدعها، لذلك تمنت أن تنام الأميرة للأبد عندما تبلغ الخامسة عشرة من عمرها.

The old fairy’s wish came true. However, a very graceful princess heard the story. He came and put his hand on the princess’s face and she woke up. Then they got married. The King and the queen were very happy.

تحقت أمنية الجنية العجوز لكن سمع القصة أمير وسيم للغاية. فقدم للمملكة، ووضع يده على قد وجهت إلى الأميرة فاستيقظت، ثم تزوجا. كان الملك والملكة سعيدين جداً.

وصلنا إلى نهاية مقالنا عن قصة انجليزية جميلة Beautiful English Story. نأمل أنها قدمت لكم الفائدة والمتعة.

 

أضف تعليق