الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة انجليزية مترجمة

قصة انجليزية مترجمة

قصة انجليزية مترجمة (A Translated English Story) من القصص التي يرغب العديد من الناس بقراءتها. ثمة العديد من القصص الخيالية القصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي. موضوعات القصص متنوعة وممتعة فمنها قصص رعب قصيرة ومنها قصص مغامرات قصيرة وقصص رومانسية.

قصة انجليزية مترجمة

سنروي لكم في هذا المقال بعنوان “قصة انجليزية مترجمة” قصة قصيرة ممتعة ذات مغزى أخلاقي هام. تدور أحداث القصة كالتالي:

A ship had an accident. On the ship, there were two brothers, John and James. After getting to the rescue boat, they realized that there was space for only one person .

تعرضت سفينة إلى حادث. كان على متن السفينة شقيقان هما جون و جيمز. بعد أن شقا طريقهما إلى قارب النجاة، أدركا أنه ما من متسع سوى لشخص واحد.

At that moment, John pushed James onto the lifeboat while John stood on the sinking ship and shouted to James. “Take care of our mother.” The ship sank, and James went home and took care of his mother.

في هذه اللحظة، دفع جون بجيمس إلى قارب النجاة، بينما وقف هو على السفينة الغارقة، وصرخ لجيمس: “اعتنِ بوالدتنا”. غرقت السفينة، وعاد جيمس إلى المنزل واعتنى بأمه.

Many years later, after the death of John, James found John’s diary. After he had read the diary, James realized that his mother didn’t love John at all; that is why he decided to sacrifice himself.

اقرأ الدرس التالي:  قصة حقيقية بالانجليزي قصيرة

وجد جيمس مذكرات جون بعد عدة سنوات من موته. بعد أن قرأ جيمس المذكرات، أدرك أن والدته لم تحب جون على الإطلاق، وهذا هو السبب الذي جعل جون يضحي بنفسه.

John wrote in his diary, “How I wished to live happily with you and with my mother.”

كتب جون في يومياته “كم تمنيت العيش بسعادة معك ومع أمي”.

في نهاية مقالة اليوم بعنوان “قصة انجليزية مترجمة”  (A Translated English Story) يجب أن نتعلم كيف نحب أطفالنا ونعاملهم دون تمييز.

أضف تعليق