in

قصة بالانجليزية للاطفال

قصة بالانجليزية للاطفال (English Story for Kids). من الأمور الهامة بالانجليزي لمتعلّمي الانكليزي هي قصص الانجليزيه للاطفال أو قصص قصيرة للاطفال مترجمة من انجليزي إلى عربي أو من عربي انجليزي. فالقصص باللغه الانجليزيه للاطفال تشعرهم بالمتعة وعدم الملل أثناء التّعلّم. لذلك خصّصنا هذه المقالة لقصّة ممتعة باللغة الانكليزية. 

قصة بالانجليزية للاطفال

انضموا إلينا في قراءة مقالتنا التالية بعنوان “قصة بالانجليزية للاطفال” لنقرأ ونتعلم من هذه القصّة الممتعة والشّيّقة.

الباب! – !The Door 

Once upon a time, there was a king who gathered all the scientists in the kingdom to find the best one. He asked them to open an enormous door. The king promised that the scientist who opens the door will work in a fabulous laboratory.

كان يا ما كان في سالف العصر والأوان، كان ثمة ملك جمع كل العلماء في المملكة ليكتشف أفضلهم. طلب منهم أن يفتحوا باباً ضخماً. وعد الملك بأن العالم الذي يفتح الباب، سيعمل في مختبر فخم.

 

The first group of scientists said opening the door needed many years of study. The second group of scientists told the king that it was impossible to open such an enormous door.

قالت أول مجموعة من العلماء أن فتح الباب يحتاج عدة سنوات من الدراسة. بينما أخبرت المجموعة الثّانية من العلماء الملك أنه كان من المستحيل فتح باب ضخم كهذا.

اقرأ الدرس التالي:  روايات باللغة الانجليزية للمبتدئين pdf

 

Now, There was only one scientist left. He examined the door closely and touched it. Finally, he pushed the door gently. It opened. The king left the door slightly open.

آنذاك، كان ثمة عالم واحد متبقّي فقط. فحص الباب عن قرب ولمسه. أخيراً، دفع الباب بلطف. فُتح الباب. ترك الملك الباب مفتوحاً قليلاً.

 

Then the king exclaimed, “at last I have my scientist”. He said a real scientist must be imaginative, decisive, and courageous.

بعدها صرّح الملك “أخيراً عثرت على العالم الأفضل”. قال أنه يجب على العالم الحقيقي أن يكون واسع الخيال وحازماً وشجاعاً.

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا عن قصة بالانجليزية للاطفال (English Story for Kids). نأمل أن تكونوا استمتعتم واستفدّتم.

Written by Ali Sodan