الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة بالانجليزي عن رحلة سفر

قصة بالانجليزي عن رحلة سفر

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

قصة بالانجليزي عن رحلة سفر (A Travel Story in English) من أكثر أنواع القصص شيوعاً. تتضمن القصص عن السفر سرد أحداث لرحلة تقوم بها الشخصيات لأغراض متعددة. كثيراً ما يرغب القراء بقراءة قصص عن رحلة بالانجليزي.

قصة بالانجليزي عن رحلة سفر

سنقدم في مقالتنا اليوم بعنوان “قصة بالانجليزي عن رحلة سفر” قصة سفر قصيرة.

Once upon a time, in a village, there lived a poor fisherman who worked hard every day. He had a small boat and he caught just enough fish for his family on a daily basis. However, his wife didn’t like his work and she wanted him to earn more money in any possible way. One day, she told him: “You will be very rich if you travel to another country.”

كان يا مكان في سالف العصر والأوان، عاش صياد سمك فقير في قرية، وكان يعمل بجد كل يوم. كان يملك قارباً صغيراً، ويصطاد ما يكفي من الأسماك لعائلته. على الرغم من ذلك، لم تحب زوجته عمله، وأرادته أن يكسب المزيد من المال بأي طريقة ممكنة. ذات يوم قالت له “ستصبح غنياً جداً إذا سافرت إلى بلد آخر”.

The following day, the fisherman set out sadly for the city. After a long journey, he arrived late at night. He was so tired that he slept at the doorway of a house. When the owner of the house opened the door, he found the poor man with a bag full of money. He called the police who took the poor man away and threw him in prison.

اقرأ الدرس التالي:  قصة ليلى والذئب بالانجليزي

في اليوم التالي، انطلق صياد السمك بحزن إلى المدينة، ووصل في وقت متأخر ليلاً بعد رحلة طويلة. كان متعباً كثيراً لدرجة أنه نام عند مدخل أحد المنازل. عندما فتح صاحب المنزل الباب، وجد الرجل الفقير وإلى جانبه حقيبة مليئة بالمال. اتصل بالشرطة التي بدورها أخذت الرجل المسكين إلى السجن.

When he was brought before a judge, the judge asked him: “where are you from? and why did you come to this country?”
“I came from a faraway village because I want to make a lot of money.” the poor man said. The judge didn’t believe him and threw him in prison for three years.

عندما مثل أمام القاضي، سأله القاضي “من أين أنت؟ ولماذا أتيت إلى هذا البلد؟”. “أتيت من قرية بعيدة جداً لأنني أريد أن أجني الكثير من المال”، قال الرجل المسكين. لكن القاضي لم يصدقه وحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات.

في نهاية مقالتنا لهذا اليوم بعنوان “قصة بالانجليزي عن رحلة سفر”، نتمنى أن نتعلم المغزى الأخلاقي وهو أنه ليس من الضروري أن يكون السفر Travel شيئاً إيجابياً، وأن علينا أن نقتنع بما نملك.

أضف تعليق