الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة (A Short English Story about Friendship) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. نرغب جميعنا بأن نقرأ قصصاً مترجمة من لغات أخرى عن مواضيع مختلفة. في مقالتنا التالية، سنقدم إليكم قصه قصيره عن الصداقه مترجمه بالعربي. نرجو لكم قراءة ممتعة. 

قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

سنقدم لكم في المقالة الطويلة التالية بعنوان “قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة” قصتين مترجمتين إلى العربية.

1- قصة الصديقين والسيف – Two Friends and a Sword

Once upon a time, there were two friends called Jack and John. One day, they were traveling to another city. While walking in the woods, Jack saw a sword hanging from a tree.

كان يا مكان في سالف العصر والأوان، كان هناك صديقان جاك وجون. ذات يوم، كانا مسافرين إلى مدينة أخرى. في أثناء عبورهما الغابة، رأى جاك سيفاً متدلياً من شجرة.

He took the sword and yelled, “Oh! I have found a golden sword. It is mine now.” His friend, John, said “We are traveling together. You should say that we have found a sword and it belongs to us.”

أخذ السيف وصاح: “أوه! وجدت سيفاً ذهبياً. إنه ملكي الآن”. قال صديقه جون: “إننا نسافر معاً. عليك أن تقول أننا وجدنا سيفاً، ونملكه كلانا”.

Jack refused to admit that the sword belonged to both of them and wanted it to himself. After a while, they met a group of people searching for someone in the woods. When they saw Jack holding the sword, they attacked him and yelled: “We found the murderer. He is holding the sword used for the murder.”

اقرأ الدرس التالي:  قصة عن المضارع البسيط بالانجليزي

رفض جاك أن يعترف بأن ملكية السيف تعود لهما، وأراد أن يحتفظ به لنفسه. بعد برهة من الزمن، قابلا مجموعة من الناس يبحثون عن شخص ما في الغابة. عندما رأوا جاك يحمل السيف، هاجموه وصرخوا: “وجدنا القاتل. إنه يحمل السيف المستخدم في الجريمة”.

Jack got scared and said “My dear friend John, we are in trouble.” John said “No, my dear. You are in trouble, not us.”

شعر جاك بالخوف وقال “صديقي العزيز جون، لقد وقعنا في ورطة”. قال جون: ” لا يا عزيزي، وقعت وحدك في ورطة”.

The villagers threw Jack in jail. John felt sorry for him and explained everything to the villagers. They believed him and got Jack out of Jail.

رمى القرويون جاك في السجن. شعر جون بالأسف من أجله، وشرح الأمر برمته للقرويين. صدقوه وأخرجوا جاك من السجن. 

Jack apologized for his selfishness and thanked John for his help.

اعتذر جاك على أنانيته، وشكر جون على مساعدته.

2- قصة الصبيين وشجرة العنب – The Two Boys and the Vine

Jimmy and Sam were really good friends. Jimmy was 10 years old, while Sam was 5 years old. They used to play together all the time. One day, while they were playing, they got lost in the woods.

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزية قصيرة

كان جيمي وسام صديقين مقربين جداً. كان جيمي في العاشرة من عمره، بينما كان سام في الخامسة. اعتادا اللعب سوية طوال الوقت. ذات يوم، في أثناء لعبهما، تاها في الغابة.

Suddenly, Jimmy fell into a hole in the ground. Sam got confused but had a bright idea. He found a vine and held one side while throwing the other to Jimmy. Jimmy held the vine tight and Sam started pulling him.

سقط جيمي في حفرة في الأرض فجأة. شعر سام بالحيرة قليلاً، ولكن خطرت له فكرة ذكية. وجد شجرة عنب، وأمسكها من أحد جانبيها، بينما رمى الآخر إلى جيمي. أمسك جيمي بالغصن بشدة، وبدأ سامي يسحبه.

Jimmy got out of the hole safely. Their parents were extremely worried and went to the woods to look for them. They met their parents on their way back and the two kids told them what happened.

خرج جيمي من الحفرة بأمان. شعر والداهما بقلق شديد، وذهبا إلى الغابة للبحث عنهما. التقيا بهما في طريق العودة، وأخبرهما الولدان ما حصل.

Their parents didn’t believe them. They scolded them because they thought the two kids were lying. How could a 5 year old boy save a 10 year old one out of a hole? 

لم يصدقهما والداهما. وبخاهما بشدة لأنهم اعتقدوا أنهما يكذبان. كيف لصبي في الخامسة من عمره أن ينقذ صبياً في العاشرة ويخرجه من حفرة.

اقرأ الدرس التالي:  روايات شكسبير باللغة الإنجليزية pdf

A priest was passing by and heard the story. He interrupted them and said, “Whatever the children are saying is true because they were alone. There was no one to tell them that they can’t do this or that. They just tried hard and succeeded.”

مر قس بجانبهم، وسمع القصة. قاطعهم وقال: “أياً كان ما يقوله الصبيان فهو صحيح، لأنهما كانا بمفردهما. ولم يكن ثمة أحد ليخبرهما أنه من المستحيل القيام بذلك أو ذاك. بذلا أقصى جهدهما ونجحا”.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة A Short English Story about Friendship”.

أضف تعليق