in

قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة

قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة (A Short English Story about a Trip). من أهم الطّرق في تعلم اللغه الإنجليزية هي قراءة القصص. في هذه المقاله سوف نتحدّث عن قصة قصيرة وهي رحلة مع عائلتي مترجمة إلى اللغه العربية.

قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة

تعالو معنا نقرأ ونتعلم من هذه القصّة الشيقة والمفيدة عن رحلة مع عائلتي في مقالة “قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة”.

Our Visit to Apamea – زيارتنا إلى أفاميا

My family and I visited Apamea last summer. It was a two days visit. We went by car in the early morning. It’s an ancient site on the bank of the Orontes River.

زرت مع عائلتي مدينة أفاميا الصيف الماضي. كانت زيارة لمدة يومين. ذهبنا في سيارة في الصباح الباكر. إنه موقع قديم على ضفة نهر العاصي.

There are extensive ruins to watch and explore. There, you can learn about different civilizations from the past. We arrived on Friday evening. The first thing we did was set up our camp.

يوجد الكثير من الآثار لمشاهدتها واستكشافها. تستطيع أن تتعلم هناك عن العديد من الحضارات من الماضي. وصلنا مساء الجمعة. أول شيء قمنا به كان تشييد مخيمنا.

The sky was very clear and we could see millions of stars. The next morning was scorching but we visited the Roman City. There were enormous columns and high walls which I thought were amazing.

اقرأ الدرس التالي:  روايات انجليزية مترجمة

كانت السماء صافية جداً واستطعنا رؤية ملايين النجوم. صباح اليوم التالي كان الطقس شديد الحرارة لكننا زرنا المدينة الرومانية. كان هناك أعمدة ضخمة و أسوار مرتفعة كانت مذهلة باعتقادي.

The next day we climbed up the hill to the medieval Citadel. The view was incredible and we could see a long way all around us. At sunset, we saw buildings change color, from dark red to pink and purple. It was truly an amazing trip that will be printed in my memory. I recommend to all of you to come to Syria and visit Apamea one day.

في اليوم التالي، يوم الأحد، تسلقنا الهضبة إلى القلعة المبنية في القرون الوسطى. كان المنظر جميلاً بشكل لا يصدق وتمكنا من رؤية مسافة طويلة من حولنا في جميع الاتجاهات. وحينما غربت الشمس رأينا لون الأبنية يتحول من الأحمر القرميدي بشكل تدريجي إلى اللون الزهري والبنفسجي. كانت حقاً رحلة مذهلة لن أنساها أبداً. أنصحكم جميعاً بالمجيء إلى سوريا وزيارة أفاميا في يوم من الأيام.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن قصة قصيرة بالانجليزي عن رحلة. نأمل أن تكونوا قد استفدتم.

Written by Ali Sodan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.