in

قصة قصيرة بالانجليزي فيها عبرة

قصة قصيرة بالانجليزي فيها عبرة (A Short Story in English with a Moral) في مقالتنا لهذا اليوم سنروي قصة قصيرة فيها حكمة.

قصة قصيرة بالانجليزي فيها عبرة

حكاية الثعلب والعنب هي قصة ممتعة فيها حكمة للجميع، دعونا نبدأ بها في هذا المقال بعنوان “قصة قصيرة بالانجليزي فيها عبرة”.

الثعلب والعنب! – !The Fox and the Grapes

Once upon a time, a fox became very hungry while searching for some food. He searched high and low, but couldn’t find anything that he could eat, so he kept searching everywhere.

ذات مرة، شعر ثعلب بالجوع عندما ذهب للبحث عن الطعام. لكنه لم يجد شيئاً يستطيع أكله؛ لذا تابع البحث في كل مكان.

Finally, as his stomach rumbled, he stumbled upon a farmer’s fence. At the top of the fence, he saw the biggest, juiciest grapes he’d ever seen, and they looked so yummy and delicious. They had a rich, purple color, telling the fox they were ready to be eaten.

وأخيراً، فيما كانت معدته تتخبط جوعاً، عثر على سور أحد المزارعين. أعلى السور، رأى أكبر عنقود عنب رآه في حياته، بدا العنقود لذيذاً جداً. كان ذو لون أرجواني غني، كأن لسان حاله يقول للثعلب أنه بانتظار التهامه.

To reach the grapes, the fox had to jump high in the air. As he jumped, he opened his mouth to catch the grapes, but he missed. The fox tried again but missed yet again.

للوصول إلى العنب، كان على الثعلب القفز عالياً في الهواء. وعندما قفز، فتح فمه ليمسك العنب، لكنه أخطأ التصويب. حاول الثعلب مرة أخرى لكنه أخطأ مرة أخرى.

.He tried a few more times but kept failing

حاول عدة مرات لكنه استمر في الفشل.

Eventually, the fox decided it was time to give up and go home because he got exhausted from all the vain attempts. While he walked away, he muttered, “I’m sure the grapes were sour anyway.”

في النهاية، قرر الثعلب أن الوقت قد حان للاستسلام والعودة إلى المنزل لأنه أصبح منهكاً من كل المحاولات الفاشلة. وبينما كان يمشي، كان يتمتم، “أنا متأكد من أن العنب كان حامضاً على أي حال”.

:The Moral

.Never despise what you can’t have; nothing comes easy

العبرة:

لا تحتقر أبداً ما لا يمكنك الحصول عليه، لا شيء يأتي بسهولة.

الآن نصل إلى ختام مقالنا بعنوان قصة قصيرة بالانجليزي فيها عبرة A Short Story in English with a Moral، آمل عزيزي القارئ أن تنال الفائدة المرجوة من هذا المقال.

Written by Maha Nassoum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.