الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص اطفال قصيرة بالانجليزي

قصص اطفال قصيرة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

قصص اطفال قصيرة بالانجليزي (Short Stories for Kids in English) في مقالتنا لهذا اليوم، سنتحدث عن أمتع قصص انجليزيه للاطفال والتي ستكون عبارة عن قصة قصيره جدا باللغة الانجليزية (انجليزية). كل قصة انجليزي مذكورة بالمقال مترجمة بالعربي ومكتوبه بالانجليزي.

قصص اطفال قصيرة بالانجليزي

من لا يحب قصص اطفال قصيرة بالانجليزي؟ حسناً، في هذا المقال سنذكر مقتطفات عن أجمل القصص القصيرة مترجمة بالعربي.

الفئران الثلاثة الصغيرة – The Three Little Mice

Once upon a time, there was an old mother who had three little mice and a little food to feed them all. So when they grew up, she sent them out into the world to find their fortunes.

ذات مرة، كان هناك أم عجوز لديها ثلاثة فئران صغيرة والقليل من الطعام لإطعامها جميعاً. لذلك عندما كبرت الفئران الصغيرة، أرسلتها أمها إلى العالم لإيجاد ثرواتها.

الأرنب الصغير – The Small Rabbit

There was once a small rabbit, and in the beginning, he was extremely fantastic. He was small and cute as a rabbit should be. His skin was spotted black and white. One day he decided to go and explore the world.

كان هناك أرنب صغير، في البداية، كان رائعاً للغاية، لقد كان صغيراً ولطيفاً كما يجب أن يكون الأرنب. جلده كان منقّطاً بالأبيض والأسود. في أحد الأيام، قرر أن يذهب و يستكشف العالم.

اقرأ الدرس التالي:  قصة ليلى والذئب بالانجليزي

سندريلا – Cinderella

There was a nobleman who got married, for the second time, to the proudest and most arrogant woman that was ever seen. She had two daughters who were exactly like her in each and every detail. He had a young daughter, from an ex-marriage, who is so sweet and beautiful just like her mother who was the best creature in the world and passed away two years ago.

كان هناك رجل نبيل تزوج، للمرة الثانية، أكثر امرأة فخراً وغطرسة شوهدت على الإطلاق. كان لديها ابنتان مثلها تماماً في كل شيء. كان لديه ابنة صغيرة، من زوجته السابقة، التي كانت جميلة جداً ولطيفة مثل والدتها التي كانت أفضل مخلوق في العالم ولكنها توفيت قبل عامين.

بهذا نصل إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم بعنوان “قصص اطفال قصيرة بالانجليزي” (Short Stories for Kids in English). آمل عزيزي القارئ أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه القصص القصيرة وتحمّست لقراءة المزيد.

أضف تعليق