الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص الانبياء بالانجليزي

قصص الانبياء بالانجليزي

قصص الانبياء بالانجليزي (The Prophets’ Stories in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن بعض قصص الأنبياء مترجمه باللغة الانجليزية، وسنذكر قصة سيدنا يوسف pdf انجليزي مترجم إلى اللغة العربية، اقرأوا المقالة التالية بعنوان “قصص الأنبياء بالانجليزي” لمعرفة المزيد.

قصص الانبياء بالانجليزي

نقدم إليكم في مقالتنا التالية بعنوان “قصص الانبياء بالانجليزي” قصة النبي يوسف مختصرة ومترجمة إلى العربية.

لكل نبيٍ من الأنبياء عليهم السلام جمعياً قصة فيها عبرة وموعظة وحكمة. مثلاً تخبرنا قصة سيدنا إبراهيم (Abraham) والطيور الأربعة بقدرة الله عز وجل على البعث، بينما تخبرنا قصة النبي عيسى (Jesus) بالقدرة على إحياء الموتى والشفاء من المرض. لنقرأ معاً قصة سيدنا يوسف (Joseph) التي بدأت بحلمٍ وانتهت بواقع.

Jacob who is Joseph’s father, peace be upon both of them, had eleven sons who conspired to kill Joseph because he was the dearest and nearest to their father. He was only four when they took him away, threw him into a deep well, and told their father that a wolf had eaten him while they were playing.

سيدنا يعقوب، هو والد يوسف عليهما السلام، له أحد عشر ولداً تآمروا على قتل أخيهم يوسف لأنه كان الأغلى والأقرب إلى قلب والده. كان يبلغ أربعة أعوام عندما أخذوه في رحلة، لكنهم قاموا برميه في بئرٍ عميقة، وأخبروا والدهم أن الذئب قد أكله بينما كانوا يلعبون.

اقرأ الدرس التالي:  قصة بالانجليزي

But he didn’t die, a group of people found him and sold him to a family who adopted him as a son. He was clever, very handsome, wise, and treated people very well. He was sent to jail because he refused to have an intimate relationship with his lord’s wife who tried to seduce him.

لكنه لم يمت، وجدته مجموعة من الناس، وباعته إلى عائلةٍ اتخذته ولداً لها. كان ذكياً، وسيماً جداً، حكيماً ويعامل الناس بإحسان. أُرسل إلى السجن لأنه رفض إقامة علاقة مع زوجة سيده التي حاولت أن تراوده عن نفسه.

In the end, his lord knew he was innocent and made him the ruler of Egypt. After a while, he met his brothers and reunited with his sad blind father. He threw his shirt on his father and his sight came back to him, then all of them knelt before him and his dream came true.

في نهاية المطاف، علم سيده أنه كان بريئاً، وعينه حاكماً لمصر. بعد فترة التقى مع إخوته والتم شمله بوالده الحزين الأعمى. ألقى يوسف بقميصه على والده فعاد له بصره، ثم سجدوا جميعاً له وتحققت رؤيته.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “قصص الانبياء بالانجليزي”، نتمنى أن تكون القصة مفيدة وممتعة في الوقت نفسه.

أضف تعليق