الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص الانبياء للاطفال بالانجليزي

قصص الانبياء للاطفال بالانجليزي

قصص الانبياء للاطفال بالانجليزي (Messenger’s Stories for Kids in English) سنروي قصة سيدنا محمد باللغة الانجليزية، قصة بالانجليزي للأطفال.

قصص الانبياء للاطفال بالانجليزي

في هذا المقال بعنوان “قصص الانبياء للاطفال بالانجليزي”، سنذكر بعض التفاصيل عن قصة سيدنا محمد بالانجليزية.

Muhammad was born in 570, AD in Mecca (Saudi Arabia now). His father died before he was born. He was raised by his grandfather at first and then by his own uncle. He was a member of a poor and honorable family of the Quraysh tribe. His family was active in Meccan politics and trade.

ولد محمد عام 570 م في مكة (المملكة العربية السعودية الآن). توفي والده قبل ولادته، وتربى على يد جده أولاً ثم عمه. كان فرداً من عائلةٍ فقيرةٍ ولكن ذات شرف رفيعٍ من قبيلة قريشٍ. كانت عائلته نشطةً في السياسة والتجارة في مكة.

Muhammad worked in a camel caravan as he was a teenager, following in the footsteps of many people his age, born of meager wealth. Working for his uncle, he gained a lot of experience in commercial trade traveling to Syria and eventually from the Mediterranean to the Indian Ocean. In time, Muhammad earned a reputation for being honest, acquiring the nickname “al-Amin” meaning faithful or honest.

عمل محمد في قافلة الجِمال في سنوات مراهقته، حاذياً حذو العديد من الشبان في عمره ممن ولدوا في عائلات تملك ثروة ضئيلة. عمل لدى عمه واكتسب الكثير من الخبرة في التجارة والسفر إلى سوريا، وامتدت خبرته في نهاية المطاف من البحر الأبيض المتوسط إلى المحيط الهندي. في الوقت المناسب، اكتسب محمد سمعة صادقة، واكتسب لقب “الأمين” بمعنى الأمين أو الصادق.

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزية قصيرة للمبتدئين

Muhammad began working for a wealthy merchant woman named Khadijah who is 15 years older than him. She proposed to him. He accepted and over the years, the happy couple had several children. None of them lived enough to reach adulthood except for Fatima.

بدأ محمد العمل لدى تاجرة ثرية تدعى خديجة، أكبر منه بـ15 عامًا. عرضت عليه الزواج. فقبل، وعلى مر السنين، أنجب الزوجان السعيدان عدة أولاد. لم يعش أي منهم حتى سن البلوغ، إلا فتاة واحدة، وكان اسمها فاطمة.

.He passed away on June 8, 632, at the age of 62

توفي محمد في 8 حزيران 632، عن عمر يناهز 62 عاماً.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا لهذا اليوم “قصص الانبياء للاطفال بالانجليزي”. آمل عزيزي القارئ أن تكون قد نلت الفائدة المرجوة من عرض قصة سيدنا محمد باللغة الانكليزية.

أضف تعليق