in

قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين

قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين (English Stories for Beginners) هي موضوع مقالتنا لهذا اليوم. لا بد أن معظمكم لديه أكثر من كتاب قصص انجليزي (بالانجليزي) يرويها لأطفاله قبل النوم. سنقدم إليكم في مقالتنا لهذا اليوم قصص لغة انجليزية وهي من افضل القصص في اللغة الانجليزية على الإطلاق وأكثرها شهرة. نرجو لكم قراءة ممتعة لقصه “كومة الذهب”.

قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين

نروي لكم في مقالتنا القصيرة التالية بعنوان “قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين” قصة بعنوان كومة الذهب. نرجو لكم قراءة ممتع

كومة الذهب – The Lump of Gold

Paul was a very rich man but never had the courage to spend any of his money. He was always afraid of someone stealing his money. He pretended to be poor and wore tattered clothes.

كان بول رجلاً غنياً جداً، لكنه لم يتحل بالشجاعة الكافية أبداً لينفق نقوده. كان دائم الخوف من أن يسرق أحد ما نقوده. ادعى بأنه فقير، وارتدى ملابس مهترئة.

People in the town used to make fun of him. Children followed him in the streets and pointed at him but he didn’t care. All he cared about was his money.

اعتاد الناس في البلدة أن يسخروا منه. تبعه الأطفال في الشوارع، وأشاروا إليه، ولكنه لم يأبه بذلك. جل اهتمامه كان منصباً على نقوده.

 

One day, he bought a big lump of gold. He hid it in a hole under a big tree in a faraway hill. Every night, he used to go out in the dark to check his lump of gold and make sure it is still there.

ذات يوم، اشترى كومة كبيرة من الذهب. خبأها في حفرة تحت شجرة كبيرة على تلة بعيدة. اعتاد أن يخرج كل ليلة في الظلام ليتفقدها، ويتأكد من أنها ما تزال موجودة في مكانها.

 

One night, while Paul was checking the lump of gold. A thief was following him and saw the hole with the gold inside. He waited until Paul left, stole the gold, and ran away.

ذات ليلة، كان بول يتفقد كومة الذهب. كان ثمة لص يتبعه، وشاهد الحفرة والذهب بداخلها. انتظر إلى حين مغادرة بول، سرق الذهب، وفر هارباً.

 

The next day, Paul went to the big tree to check his gold but it wasn’t there. He went crazy and couldn’t believe his eyes. He started crying out loud and didn’t know what to do. An old religious man heard him and came closer.

في اليوم التالي، ذهب بول إلى الشجرة الكبيرة ليتفقد ذهبه، ولكن الذهب لم يكن موجودً. جن جنونه، ولم يصدق عيناه. بدأ يبكي بصوت عالٍ، ولم يعرف ما عليه أن يفعل. سمعه رجل مسن تقي، واقترب منه.

 

“What is wrong my dear son? Is everything ok?” Said the old man. “No, there’s a catastrophe. I buried all the gold I have in this hole and now I can’t find it. Someone must have stolen it.” Paul said.

“ما الخطب يا ولدي العزيز؟ هل كل شيء على ما يرام؟” قال الرجل المسن. “لا، وقعت كارثة. دفنت الذهب الذي أملكه في هذه الحفرة، والآن لا يمكنني أن أجده. لا بد أن شخصاً ما سرقه” قال بول.

 

“Don’t worry my dear son. I know what you need to do. You have to look for a big rock and put it in the hole instead of the lump of gold.” said the old man. “What? What are you saying? How could that solve my problem and get me my stolen gold back?” said Paul.

“لا تقلق يا ولدي العزيز. أعلم ما عليك فعله. عليك أن تبحث عن صخرة كبيرة، وتضعها في الحفرة بدلاً من كومة الذهب” قال الرجل المسن. “ماذا؟ ما الذي تقوله؟ كيف سيحل هذا مشكلتي ويعيد إلي ذهبي المسروق؟” قال بول.

 

“Tell me! What did you do with your gold?” said the old man. “I just checked it every single day and made sure it is still there,” said Paul. “You would do exactly the same with the big rock,” said the old man.

“أخبرني! ماذا فعلت بذهبك؟” قال الرجل المسن. “كنت أتفقده يومياًً، وأتأكد من أنه ما يزال في مكانه” قال بول. “إذاَ ستفعل الشيء ذاته تماماً مع الصخرة الكبيرة” قال الرجل المسن.

 

Paul thought and thought then smiled and said: “Yes, you are totally right. I don’t need gold to make me happy.”

فكر بول مطولاً وقال مبتسماً: “أجل، أنت على حق! لا أحتاج إلى الذهب كي أصبح سعيداً”.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعنوان Stories for Beginners “قصص باللغة الانجليزية للمبتدئين”.

Written by Hala Issa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.