الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص للاطفال بالانجليزية

قصص للاطفال بالانجليزية

قصص للاطفال بالانجليزية (Stories for Kids in English) في مقالنا هذا سنروي واحدة من أجمل قصص الأطفال المحبين للجنوح بخيالهم عن طريق قراءة وتخيل حوادث. لكل من تهمّه قصص الاطفال بالانجليزي، قصتنا التالية مكتوبة حصراً بلغة انجليزي. سنقدم إليكم سرداً رائعاً لقصة انجليزية للأطفال pdf. فدعونا نستمتع بأفضل قصة انجليزي اطفال.

قصص للاطفال بالانجليزية

في مقالنا بعنوان “قصص للاطفال بالانجليزية” سنروي قصة القوة الخارقة “Super Power” التي امتلكها صبي في السابعة من عمره.

!Let’s read and have some fun
دعونا نقرأ ونحظى ببعض المرح!

القوة الخارقة – Superpower

One day, I woke up feeling that something wasn’t going right. I had a superpower which was the ability to be invisible. It felt weird in the beginning but then I realized how exciting and amusing it could be.

ذات يوم، استيقظت وشعرت أن شيئاً ما لا يسير على ما يرام. كانت لدي قوة خارقة وهي القدرة على أن أكون خفياً. شعرت بغرابة في البداية، ولكن بعد ذلك أدركت كيف يمكن أن يكون ذلك أمراً مثيراً ومسلياً.

I started to enjoy the non-existence and escaped from all my responsibilities and the tension of life. I don’t have to be forced to go to school or do homework anymore. I can run away from tasks and get invisible when mom punishes me.

اقرأ الدرس التالي:  ستوري بالانجليزي

بدأت أستمتع بعدم التواجد، وأتهرب من كل مسؤولياتي وتوتر الحياة. لا يتوجب عليّ أن أكون مجبراً على الذهاب إلى المدرسة أو القيام بالواجبات المنزلية بعد الآن. أستطيع الهروب من المهام، وأصبح غير مرئي عندما تعاقبني أمي.

.I am free to go wherever I desire and do whatever I want to do

أنا حر في الذهاب حيثما أشاء وفعل ما أشاء.

Now, I have the opportunity to hang around my parents’ door and listen to them talking about me. Once, I heard that mom was regretting punishing me and she felt sorry about it. I couldn’t stop smiling after this.

الآن، تسنح لي الفرصة للوقوف خلف باب والداي والاستماع إليهما يتحدثان عني. ذات مرة، سمعت أن أمي نادمة على معاقبتي، وأنها تشعر بالأسف حيال ذلك. لم أتوقف عن الابتسام بعد هذا.

I went to a famous fancy restaurant and stole some delicious food from their kitchen. It was so yummy! I wish I could try this food every day.

ذهبت الى مطعم فخم مشهور، وسرقت بعض الطعام اللذيذ من المطبخ. كان لذيذاً جداً! أتمنى أن أجرب هذا الطعام كل يوم.

.I stole clothes from expensive shops and gave them to poor people

سرقت الملابس من المتاجر ذات الأسعار الباهظة وأعطيتها إلى الفقراء.

After all, I realized that being invisible is a blessing and a curse at the same time. The next day, I woke up deciding not to use my superpower anymore, but something unexpected happened! I figured out it was just a dream; an eye-opener to reality.

اقرأ الدرس التالي:  قصص قصيرة لتعلم اللغة الانجليزية

بعد كل شيء، أدركت أن كوني غير مرئي هو سلاح ذو حدين. في اليوم التالي، استيقظت وقررت عدم استخدام قوتي الخارقة بعد الآن، لكن شيئاً غير متوقع حصل! اكتشفت أنه كان مجرد حلم، حلم فتح عيني على الواقع.

الآن عزيزي القارئ نصل إلى ختام مقالنا بعنوان “قصص للاطفال بالانجليزية” (Stories for Kids in English)، آمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه القصة وتعلّمت منها العبرة والكثير من المفردات الانجليزية.

أضف تعليق