الرئيسية » كتاب تعلم اللغة الانجليزية » قصص انجليزية قصيرة مترجمة » قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين

قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين

قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين (English Comics for Beginners). تعتبر قراءة قصص انجليزي مصورة pdf من أهم الأساليب لتعليم اللغة الانكليزية. فهي تحقّق المتعة والفائدة بنفس الوقت. إليكم قصة قصيرة انجليزية في المقالة التالية.

قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين

تعالو معنا في مقالنا الممتع بعنوان “قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين” نقرأ هذه القصة الشيقة.

البطّة القبيحة! – !The Ugly Duckling 

Once upon a time, there was a duck on a farm waiting for her eggs to hatch. Once the eggs hatched, the duck was very happy. She had three golden yellow ducklings except for one big gray duckling.

كان ياما كان في سالف العصر والأوان، كان هناك بطّة في مزرعة تنتظر أن يفقس بيضها. حالما فقس البيض، كانت البطّة سعيدة جداً. رزقت بثلاث بطات ذهبية صفراء باستثناء واحدة رمادية كبيرة.

The mother duck did not love this different duckling. Moreover, the other ducklings hated their sister and called her the ugly duckling. They didn’t play with her.

لم تحب البطة الأم هذه البطة الصغيرة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، كرهت البطات الصغيرات الأخريات أختهن وسمّوها البطّة القبيحة. لم يلعبن معها.

The ugly duckling was very sad and felt lonely. One day, she decided to leave the farm and live in the forest. The poor duckling spent the whole winter in the hollow of a tree.

اقرأ الدرس التالي:  قصص انجليزية للمبتدئين pdf

كانت البطة القبيحة حزينة جداً وشعرت بالوحدة. في يوم من الأيام، قررت أن تغادر المزرعة، وتعيش في الغابة. أمضت البطة المسكينة كل الشتاء في تجويف شجرة.

When spring came, the ugly duckling went to a nearby lake and looked at the reflection of her image in the water. She saw a very beautiful white swan and was really happy. Finally, she joined a group of swans in the lake and lived a happy life.

عندما أتى الربيع، ذهبت البطة القبيحة إلى بحيرة قريبة، ونظرت إلى انعكاس صورتها في الماء. شاهدت بجعة بيضاء جميلة للغاية و كانت سعيدة حقاً. أخيراً، انضمت إلى مجموعة من البجع في البحيرة، وعاشت حياة سعيدة.

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا الممتع عن قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين (English Comics for Beginners). نأمل أن تكونوا قد استفدتم وأن تكون قصصنا الممتعة قد نالت اعجابكم.

أضف تعليق