الرئيسية » كلمات بالانجليزي » الوان بالانجليزي » لون نبيتي بالانجليزي

لون نبيتي بالانجليزي

لون نبيتي بالانجليزي (Dark red in English)، ستحتاج للبحث عن مثل هذه الجملة عندما تبدأ في تعلّم درجات الألوان بالانجليزي لأنه لا غنى لنا عن استخدام الألوان في حياتنا اليومية.

لون نبيتي بالانجليزي

نبيتي = Dark red
اللون النبيتي يعد لوناً مفضلاً عند كثير من الناس واستخداماته عديدة، لذلك سنهتم في هذا الموضوع بالمعلومات المتعلقة عن تعلّم واستخدام كلمة لون نبيتي بالانجليزي.
اللون النبيتي هو أحد درجات اللون الأحمر ويسميه البعض الأحمر الغامق، لذلك معنى كلمة نبيتي بالانجليزي يمكن الحصول عليه ببساطة بوضع كلمة Dark – والتي تعني غامق- قبل كلمة (Red) والتي تعني اللون الأحمر ليصبح اللون النبيتي بالانجليزية هو (Dark Red).
يمكن أيضاً ترجمة كلمة لون نبيتي بالانجليزي إلى كلمة واحدة وهي (Cherry)، وفي حقيقة الأمر درجات الأحمر كثيرة جداً وبعضها متقارب لذلك قد يسمي البعض اللون النبيتي (Maroon) وبعضهم يعبر عنه بكلمة (Barn Red)، ويظهر الفرق أكثر بين هذه الدرجات عند استخدام اللون على جهاز الكمبيوتر أو في التصاميم أو في أعمال الدهان لأن لكل درجة منهم إحداثيات محددة، أما في حياتنا اليومية يمكن الاكتفاء بكلمة (Dark Red).

للمزيد عن الألوان المميزة انقر هنا: احمر بالانجليزي

لون نبيتي بالانجليزي Dark red in English
أحمر شفاه نبيتي – لون نبيتي بالانجليزي

بالحديث عن درجات اللون فإن كلمة (Maroon) شائعة جدا للتعبير عن اللون النبيتي لكن الأصح لها استخدامها عند تسمية اللون النبيتي المائل للون البنفسجي.
لمزيد من المعلومات عن درجات اللون النبيتي؛ نوضح أن اللون النبيتي الفاتح يُسمى (Turkey Red) أما الغامق منه فيُسمى (Blood Red).

اقرأ الدرس التالي:  ابيض بالانجليزي

للتعرف على لون آخر مميز ادخل هنا: اللون الرمادي بالانجليزي

بعض الأسماء الأخرى مثل (Carmine) و(Firebrick) تستخدم أيضاً لتسمية اللون النبيتي.
هكذا تعرفنا على معنى كلمة لون نبيتي بالانجليزي وكذلك درجاته وتعرفت على كلمات جديدة يمكنك اضافتها للغتك الجديدة لأنك حتماً ستحتاج إليها ذات يوم.

أضف تعليق