in

معلومات عن الديناصورات بالانجليزي

معلومات عن الديناصورات بالانجليزي (Information about Dinosaurs in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن أصل الديناصورات وتطورها. وأيضاً سنتحدث عن طفل t rex الممتع والمثير للاطفال.

معلومات عن الديناصورات بالانجليزي

تشكل حياة الديناصورات موضوعاَ شيقاً للكثيرين، وما يزال ثمة الكثير لم يُكتشف عن هذه المخلوقات بعد. لمعرفة المزيد اقرأوا معنا المقالة التالية بعنوان “معلومات عن الديناصورات بالانجليزي”.

?What Happened to the Dinosaurs
The mystery of what happened to the dinosaurs has baffled scientists for years. There are many theories on what happened to these once-great creatures, but no one knows for sure. What Happened to the Dinosaurs

ما الذي حدث للديناصورات؟
حير لغز ما حصل للديناصورات العلماء على مدى سنوات. ثمة العديد من النظريات التي تتمحور حول ما حدث لهذه المخلوقات التي كانت عظيمة يوماًلكن لا أحد متأكد من صحتها. ما الذي حدث للديناصورات؟

اقرأ ايضا :

معلومات عن الحيوانات

معلومات عن القطط

معلومات عن الاسد

معلومات عن الجمل

Dinosaurs still exist in the form of lizards
When the dinosaurs went extinct about 65 million years ago, it was the end of an era. But dinosaurs never really disappeared. They just changed form. Today, they live on in the form of lizards. All lizards and snakes are descended from dinosaurs

ما تزال الديناصورات موجودة على شكل سحالي.
كانت نهاية حقبة الديناصورات عندما انقرضت منذ حوالي ما يقارب 65 مليون سنة. لكنها لم تختفِ بالفعل بل تحولت إلى شكل آخر. تعيش الديناصورات على شكل سحالي حالياً. ينحدر أصل جميع السحالي والأفاعي من الديناصورات.

اليك المزيد :

معلومات عن الارنب

معلومات عن الباندا

معلومات عن الحصان

معلومات عن الدب القطبي

Scientific evidence shows that dinosaurs were killed off by a cataclysmic event, the prevailing theory is an asteroid
A new study published in the journal Nature suggests that dinosaurs were killed off by a cataclysmic event, the prevailing theory is an asteroid. This new evidence was found in sandstone from a well-preserved site in eastern North America. Previous investigations of this site had shown that it contained fossilized vegetation and the world’s most ancient record of grasses. This new study has revealed that this community was dominated by trees, shrubs, and ferns similar to plants living today in the forest.

يُبين الدليل العلمي أن الديناصورات قُتلت بسبب جائحة كارثية، والنظرية السائدة تقول إن ذلك حدث كويكب.
تُشير دراسة جديدة نُشرت في صحيفة Nature إلى أن الديناصورات قُتلت بسبب جائحة كارثية، والنظرية السائدة تقول إنها بسبب كويكب. إذ عُثرعلى هذا الدليل الجديد في الصخور الرملية في موقع أثري محمي جيداً في شمال شرقي أمريكا. بينت تحقيقات سابقة عن هذا الموقع أنه احتوى على نباتات متحجرة (مستحاثات نباتية)، وعلى أقدم سجل خاص بالأعشاب في العالم. وكشفت هذه الدراسة الجديدة أن هذا المجتمع كان مُسيطراً عليه من قبل الأشجار، الشجيرات والسراخس التي تشبه النباتات التي تعيش في الغابة اليوم.

اقرأ معنا ايضا :

معلومات عن الدولفين

معلومات عن الفيل

معلومات عن الزرافة

معلومات عن البطريق

Dinosaur origins and evolution can be studied from the fossils they left behind
The study of the evolution and origin of dinosaurs is an interesting assignment that can be resolved through studying and analyzing the fossils they left behind. Such fossils as the baby T-Rex and fossilized footprints of both T-Rex and Acrocanthosaurus. This is a subject that has fascinated many people over the years because it poses many questions about the ancient world.

من الممكن دراسة أصول وتطور الديناصورات من خلال المستحاثات التي خلفتها وراءها.
إن دراسة تكور وأصل الديناصورات مهمة مشوقة، من الممكن التوصل إلى نتيجة تخصها من خلال دراسة وتحليل المستحاثات التي خلفتها وراءها. من هذه المستحاثات مثلاً صغير التي ريكس وآثار الأقدام المتحجرة لكل من تي ريكس وآكروكانثوسوروس. أذهل هذا الموضوع الكثير من الناس على مر السنين كونه يطرح العديد من الأسئلة حول العالم القديم.

اقرأ المزيد :

معلومات عن التمساح

معلومات عن الفراشة

معلومات عن سمك القرش

معلومات عن النمر

?Why did dinosaurs not evolve like humans
The question of why dinosaurs did not evolve like humans is a difficult one to answer. What is certain is that they were killed off by a catastrophic event. Many hypotheses exist for what the cause of this event was, but the truth may never be known. The mysterious “Planet X” and a highly unexpected pole shift are just two of the scenarios that have been proposed.

لماذا لم تتطور الديناصورات مثل البشر؟
إن الإجابة عن سبب عدم تطور الديناصورات مثل البشر صعبة. لكن الشيء المؤكد هو أنها قُتلت في جائحة كارثية. توجد العديد من الفرضيات حول سبب هذا الحدث، لكن الحقيقة ليست معروفة أبداً. إن ” الكوكب X ” الغامض والتحول القطبي الكبير غير المتوقع هما فقط مجرد احتمالين من السيناريوهات التي تم تقديمها.

في ختام مقالتنا اليوم تحت عنوان “معلومات عن الديناصورات بالانجليزي”، نتمنى أن تكون المعلومات والحقائق الواردة حول أصل ونشأة الديناصورات قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه.

اليكم المزيد من المعلومات الرائعة :

معلومات عن البقرة

معلومات عن الحمار الوحشي

معلومات عن الخروف

معلومات عن الذئب

Written by Ghifar Sfouq Ali