in

معلومات عن السعودية بالانجليزي

معلومات عن السعودية بالانجليزي (Information about Saudi Arabia in English) هو عنوان هذا المقال. اختصار السعوديه بالانقلش هو KSA ويرمز إلى معنى المملكة العربية السعودية انجليزي. يعتبر يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من كل عام اليوم الوطني السعودي. ثمة العديد من بيوت الشباب في المملكة العربيه السعودية في جدة والعاصمة الرياض. اقرأ مقالنا لتعرف المزيد عن السعودية.

معلومات عن السعودية بالانجليزي

في هذا المقال سوف نقرأ معلومات عن السعودية بالانجليزي مع الترجمة العربية.

Most people are unaware of the fact that Saudi Arabia is the birthplace of Islam. Saudi Arabia is the largest country in the Middle East and includes more than twice the number of Muslims than any other country

لا يدرك معظم الناس حقيقة أن المملكة العربية السعودية هي مهد الإسلام، إذ تعد المملكة العربية السعودية أكبر دولة في الشرق الأوسط وتضم أكثر من ضعف عدد المسلمين مقارنة بأي دولة أخرى.

اقرأ المزيد :

معلومات عن اليابان

معلومات عن تركيا

معلومات عن لندن

معلومات عن البتراء

Many people don’t know that Saudi Arabia is home to one of the world’s largest sand deserts. This area, known as the Rub’ al Khali, is largely uninhabited and spans over an incredible 250,966 square kilometers

لا يعرف الكثير من الناس أن المملكة العربية السعودية هي موطن واحدة من أكبر الصحارى الرملية في العالم، تعتبر هذه المنطقة المعروفة باسم الربع الخالي غير مأهولة إلى حد كبير، وتمتد على مساحة هائلة تبلغ حوالي 250،966 كيلومتر مربع.

Saudi Arabia is the largest sand desert country in the world. More than 95% of the country is mere desert

تعتبر المملكة العربية السعودية أكبر دولة صحراوية رملية في العالم، إذ تشغل الصحراء أكثر من 95٪ من مساحة البلاد.

Saudi Arabia is the most populous country in the Middle East with a population of over 31 million people

تعد المملكة العربية السعودية الدولة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في الشرق الأوسط، إذ يبلغ تعداد سكانها أكثر من ٣١ مليون نسمة.

اليك ايضا معلومات عن :

معلومات عن ايطاليا

معلومات عن باريس

معلومات عن فرنسا

معلومات عن الرياض

Saudi Arabia is a country where Islam is practiced and Islamic heritage is ingrained in their culture. Saudi Arabia is the birthplace of Islam and the home of Mecca, the holiest city in Islam

يمارس سكان المملكة العربية السعودية الشعائر الإسلامية، ويترسخ التراث الإسلامي في ثقافتهم. تعد المملكة العربية السعودية مسقط رأس الإسلام وتوجد فيها مدينة مكة المكرمة، أقدس مدينة في الإسلام.

Saudi Arabia is the kingdom of sand, but it also happens to be home to the world’s largest oasis. It is known as the “Rub’ al Khali” which translates to “the empty quarter”

المملكة العربية السعودية مملكة من الرمال، ولكنها أيضا موطن لأكبر واحة في العالم، وتعرف باسم الربع الخالي.

اقرأ ايضا :

معلومات عن سوريا

معلومات عن كندا

معلومات عن اسطنبول

معلومات عن جدة

The Islamic heritage sites in Saudi Arabia are often overlooked by tourists, but they are just as beautiful and historically significant as their counterparts in other countries. They do not just involve castles or churches but are also important archaeological sites and remains. The Mosque of Prophet Mohammed and Al Nabawi Mosque are great monuments. Al Nabawi Mosque was built by the prophet Muhammad himself on land he donated and is considered one of the holiest mosques in the world. At Turaif Ancient City, A World Heritage Site is an ancient city located within the greater area of Riyadh

غالبًا ما يتجاهل السياح مواقع التراث الإسلامي في المملكة العربية السعودية، ولكنها جميلة وذات أهمية تاريخية مثل نظيراتها في البلدان الأخرى، إذ لا تشمل القلاع أو الكنائس فحسب، بل مواقع وبقايا أثرية مهمة أيضا، مثل مسجد النبي محمد والمسجد النبوي الذي يعد من المعالم الأثرية العظيمة، إذ قام النبي محمد صلى الله عليه وسلم بنفسه ببناء المسجد النبوي على أرض تبرع بها، ويعتبر من أقدس المساجد في العالم، بالإضافة إلى مدينة طريف القديمة، والتي تعد أحد مواقع التراث العالمي، وهي مدينة قديمة تقع داخل منطقة الرياض الكبرى.

كان هذا مقالنا بعنوان معلومات عن السعودية. هل زرت السعودية من قبل؟ أخبرنا في التعليقات عن انطباعك عن هذه الزيارة.

تابعوا المزيد من المعلومات :

معلومات عن سويسرا

معلومات عن صلالة

معلومات عن فلسطين

معلومات عن مسقط

Written by Areej Saoud

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.