in

معلومات عن الكمبيوتر بالانجليزي

معلومات عن الكمبيوتر بالانجليزي (Information about Computers in English) هو عنوان هذا المقال الذي سنقدم فيه معلومات هامة جداً عن واحد من أهم الاختراعات الحديثة التي غيرت شكل العالم.

معلومات عن الكمبيوتر بالانجليزي

سنقدم من خلال هذا المقال معلومات عن الكمبيوتر بالانجليزي مع ترجمة لهذه المعلومات إلى العربية.

What computers are, how they function, and how they relate to society are all topics hotly debated by experts and the general public alike. From what it takes to assemble a computer to how the internet works, facts about computers are plentiful and diverse. Computers can be made from individual components or a single integrated circuit. In this article, we explore some of the most interesting facts about computers.

حقيقة الحواسب الآلية وطريقة عملها وكيفية ارتباطها بالمجتمع هي مواضيع تثير جدلاً كبيراً لدى الخبراء وعامة الناس على حدّ سواء. الحقائق حول الحاسب الآلي كثيرة ومتنوعة بدايةً من ما يتطلبه تجميع جهاز الحاسب الآلي وصولاً إلى كيفية عمل الإنترنت. يمكن أن يتألف الحاسب الآلي من مكونات منفصلة عن بعضها البعض أو من دارة كهربائية واحدة مدمجة. سنستكتشف في هذا المقال بعضاً من أكثر الحقائق إثارة حول أجهزة الحاسب الآلي.

إليكم المزيد من المعلومات

The first computer to be used in World War II was the Eniac. And it was the world’s first digital programmable computer. It weighed over 27 tons and was 8 feet wide, 80 feet long, and 22 feet high

الحاسب الرقمي الالكتروني المتكامل (Eniac) هو أول حاسوب رقمي قابل للبرمجة استُخدم في العالم خلال الحرب العالمية الثانية. كان يزن 27 طنّاً، وبلغ عرضه 8 أقدام وطوله 80 قدماً وارتفاعه 22 قدماً.

تعرفوا على المعلومات بالانجليزي

Some of the worst computer viruses in history include Michelangelo, which spread to more than ten million computers in a single day, and Melissa, which was released in 1999 by an ex-Microsoft employee. These computer viruses infected Windows 95 and 98 computers and were able to send emails to everyone in the victim’s address book without their knowledge

من بين أسوأ الفيروسات عبر التاريخ فيروس “مايكل أنجلو” الذي وصل إلى ما يزيد عن عشرة ملايين حاسب خلال يوم واحد، وكذلك فيروس “ميليسا” الذي أطلقه أحد الموظفين السابقين في شركة مايكروسوفت عام 1999. أصابت هذه الفيروسات أنظمة تشغيل ويندوز 95 و98 وكانت قادرة على إرسال رسائل عن طريق البريد الإلكتروني إلى أي عنوان بريد إلكتروني موجود في دليل عناوين الضحية دون معرفته.

قدمنا في هذا المقال معلومات عن الكمبيوتر بالانجليزي مع ترجمتها إلى العربية، نتمنى أن نكون قد حققنا الفائدة من خلالها.

للمزيد من المعلومات المفيدة :

معلومات عن الروبوت

معلومات عن الانترنت

Written by Anas Alasi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.