الرئيسية » تعبير بالانجليزي » معلومات بالانجليزي » معلومات عن برج العرب بالانجليزي ـ أفخم فندق وبرج في العالم!

معلومات عن برج العرب بالانجليزي ـ أفخم فندق وبرج في العالم!

معهد المملكة البريطانية الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية

معلومات عن برج العرب بالانجليزي (Information about Burj Al Arab in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن أفخم فندق في العالم من فئة الخمس نجوم.

معلومات عن برج العرب بالانجليزي

في حال كنت قد زرت هذا الفندق الفخم أو سمعت عنه، لنقرأ المقال التالي بعنوان “معلومات عن برج العرب بالانجليزي” ،ونعرف المزيد عن أحد أفخم الفنادق في العالم وهو فندق برج العرب.

The Burj Al Arab is the world’s most luxurious hotel. Located in the United Arab Emirates, this five-star hotel is surrounded by the Arabian Gulf and takes up its own man-made island. The hotel offers a wide range of amenities and services, including a helicopter landing pad, a championship golf course, and an underwater viewing room in the aquarium

برج العرب هو أفخم فندق في العالم. يقع هذا الفندق في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو من فئة فنادق الخمس نجوم. يحيط الخليج العربي بهذا الفندق المُشيد على جزيرة اصطناعية خاصة به. يقدم الفندق مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، تتضمن منصة هبوط طائرات هليكوبتر، وملعب غولف للبطولات، وغرفة لمشاهدة حوض الأسماك تحت الماء.

تعرفوا ايضا على المزيد من المعلومات

Burj Al Arab is the world’s most luxurious hotel. It was built in 1999 on an artificial island in Dubai. The hotel is 45 stories high and has a helipad on its roof. It features 600 rooms and suites, 30 restaurants, and 40 butlers. Guests can stay in one of the 6 different types of suites including the Royal Suite, which comes with a personal butler and concierge. The suites are each uniquely decorated with an ambiance inspired by regional customs and cultures

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن تركيا بالانجليزي

برج العرب أفخم برج في العالم. بُني عام 1999 على جزيرة اصطناعية في دبي. يحتوي البرج على 45 طابقاً، وعلى مهبط عامودي للطائرات على سطحه. يحتوي على 600 غرفةً وجناحاً، و30 مطعماً، و40 رئيساً للخدم. بإمكان النزلاء الإقامة في واحد من 6 أنواع مختلفة من الأجنحة منها الجناح الملكي، والذي يقدم خادماً شخصياً وحارساً للباب. إن لكل جناح ديكور فريد ومميز مستوحى من العادات والثقافات الخاصة بالمنطقة.

معلومات عن برج العرب بالانجليزي Information about Burj Al Arab in English
معلومات عن برج العرب بالانجليزي

What is most special about Burj Al Arab is its underwater aquarium, one of the world’s largest. It holds 13,000 marine animals, including sharks, turtles, stingrays, and dolphins. The Burj Al Arab is a member of the Small Luxury Hotels of the World group

أكثر ما يميز برج العرب هو حوض الأسماك الموجود في غرفة تحت الماء، وهو أحد أكبر أحواض الأسماك في العالم. يحتوي على 13000 حيوان بحري منها أسماك القرش، والسلاحف، وسمك الراي اللاسع، والدلافين. فندق برج العرب عضو في المجموعة العالمية للفنادق الصغيرة الفاخرة.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “معلومات عن برج العرب بالانجليزي” نتمنى أن تكون المعلومات الواردة في مقالتنا قد كانت مفيدة ومثيرة للاهتمام في الوقت نفسه.

إليكم ايضا :

معلومات عن برج ايفل

معلومات عن برج بيزا المائل

معلومات عن برج خليفة

معلومات عن big ben

أضف تعليق