الرئيسية » تعبير بالانجليزي » معلومات بالانجليزي » معلومات عن big ben بالانجليزية

معلومات عن big ben بالانجليزية

معهد المملكة البريطانية الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية

معلومات عن big ben بالانجليزية (Information about Big Ben in English) هي واحدة من أهم المواضيع التي سنقدمها لكم ضمن سلسلة تعلم اللغة الإنجليزية، إذ سنتحدث فيها عن حقائق مهمة تخص ساعة لندن الشهيرة بيغ بن، وتتصل بزمن بنائها وعدد زوارها، إلى جانب بعض الحقائق غير المعروفة عن ساعة بيج بن بالانجليزي التي يجهلها الكثيرون.

معلومات عن big ben بالانجليزية

في مقالتنا المميزة لليوم تحت عنوان “معلومات عن big ben بالانجليزية” أو ساعة بيج بن بالانجليزي، سنتعرف على واحدة من أجمل المعالم السياحية في إنجلترا، إلى جانب إغناء معلوماتنا الثقافية حول أهم الحقائق عنها، ذلك ضمن جمل إنجليزية مترجمة إلى العربية.

اقرأ معنا العديد من المعلومات بالإنجليزيه

The Big Ben Clock Tower is one of the most popular tourist attractions in London. It was designed by Charles Barry and his son Edward in 1858. This clock tower stands at 316 feet tall and has a 13-foot-wide face that is illuminated at night

يُعد برج ساعة بيج بن أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في لندن.، وقد صممه تشارلز باري وابنه إدوارد عام 1858، إذ يبلغ ارتفاع برج الساعة 316 قدمًا، أما وجهه فقد يبلغ عرضه 13 قدمًا ويضيء في الليل.

The Big Ben Clock Tower is one of the most famous landmarks in London. It has been a symbol of London for over 150 years and is featured on the national flag

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن السعودية بالانجليزي

يُعد برج ساعة بيغ بن أحد أشهر المعالم في لندن، وقد كان رمزًا للندن لأكثر من مئة وخمسين عامًا، كما برزت صورته على العلم الوطني.

اليك المزيد من المعلومات بالانجليزي

Before the 19th century, all buildings in London were built with the streets flowing in a grid. The tower was constructed to be a focal point for the Houses of Parliament which are at the opposite end of the city

قبل القرن التاسع عشر، بنيتْ جميع المباني في لندن بحيث تتقاطع الشوارع في شبكة، كما بُني البرج ليكون نقطة محورية لمجلسي البرلمان الواقعين في نهاية الطرف المقابل من المدينة.

معلومات عن big ben بالانجليزية Information about Big Ben in English
معلومات عن big ben بالانجليزية

اقرأ معنا أبرز معلومات عن اللغة الانجليزية

The Big Ben Clock Tower in London is one of the most iconic buildings in the world. It was constructed as a monument to celebrate the end of the Crimean War

يُعد برج ساعة بيج بن في لندن أحد أكثر المباني شهرة في العالم، وقد شُيد كنصب تذكاري للاحتفال بنهاية حرب القرم.

The clock tower, which is also known as the Elizabeth Tower, is a historic landmark in London. Each year it attracts over 16 million tourists, making it one of the most popular tourist attractions in the world

يُعد برج الساعة، المعروف أيضًا باسم برج إليزابيث، معلمًا تاريخيًا في لندن، الذي يجذب كل عام أكثر من 16 مليون سائح، ما يجعله واحدًا من أشهر مناطق الجذب السياحي في العالم.

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن الخوارزمي بالانجليزي

تابع ايضا : معلومات عن شكسبير

Ever wondered how long it took to build Big Ben? It is one of the most iconic buildings in London and has been a central feature of the skyline for over 150 years. The tower’s original name is actually ‘St Stephen’s Tower’. It was completed in 1856, the tower was designed by architects Charles Barry and Augustus Welby Pugin and took 13 years to build. Its construction required 2600 cubic meters of brick and 850 cubic meters of stone. It began telling time on May 31, 1859. Big Ben chimed for the first time on July 11, 185

هل تساءلت يومًا عن المدة التي استغرقها بناء ساعة بيج بن؟ إنه أحد أكثر المباني شهرة في لندن وكان علامة مركزية في سمائها لأكثر من مئة وخمسين عامًا. يُعد الاسم الأصلي للبرج فعلياً “برج سانت ستيفن”. وقد تم الانتهاء من بناءه في عام 1856، بعد أن صُمم على يد المهندسين المعماريين تشارلز باري وأغسطس ويلبي بوجين، واستغرق بناؤه ثلاثة عشر عامًا وتطلب 2600 متر مكعب من الطوب و850 متر مكعب من الحجر. بدأت الساعة فيه بالعمل في الحادي والثلاثين من مايو/أيار عام 1859، بينما دقت للمرة الأولى في الحادي عشر من يوليو/تموز عام 1859.

At an astonishingly tall height of 316 feet, the Big Ben Clock Tower is the most recognized landmark in London. The first clock hands were fixed in 1853 but weren’t installed until August 21, 1854. They were returned to the tower shortly after due to a fault in manufacture.

اقرأ الدرس التالي:  معلومات عن الذئب بالانجليزي

على ارتفاع مذهل يبلغ 316 قدمًا، تُعد ساعة بيغ بن المعلم الأكثر شهرة في لندن، وقد أُصلحتْ أول عقارب للساعة عام 1853، غير أنها لم تُركب حتى الحادي والعشرين من أغسطس/ آب عام 1854، كما أُعيدت عقارب الساعة إلى البرج بعد فترة وجيزة بسبب خطأ في التصنيع.

The hour and minute hands are nine feet long while the second hand is seven feet long. Each clock face weighs 6, 750 pounds and has 312 steps winding the clock inside. There are 293 steps from the belfry to the clock dials

يبلغ طول عقرب الساعات والدقائق تسعة أقدام، بينما يبلغ طول عقرب الثواني سبعة أقدام، كما يبلغ وزن كل وجه للساعة 6,750 رطلاً، ويحتوي على 312 درجة ملتفة داخل المبنى، بينما يبلغ عدد الدرجات التي تفصل الجرس عن أقراص الساعة 293 درجة.

من هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم بعنوان “معلومات عن big ben بالانجليزي” أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

اقرأ المزيد من المعلومات الرئعة:

معلومات عن برج ايفل

معلومات عن برج بيزا المائل

معلومات عن الاهرامات

معلومات عن برج العرب

أضف تعليق