الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن العنصرية بالانجليزي

موضوع عن العنصرية بالانجليزي

موضوع عن العنصرية بالانجليزي (A Paragraph about Racism in English) هو موضوع مقالنا لهذا اليوم. سنقدم فيه فقرة بالانجليزية تصلح أيضاً لتكون برزنتيشن عن التمييز العنصري باللغة الإنجليزية.

موضوع عن العنصرية بالانجليزي

اقرأ معنا مقال موضوع عن العنصرية بالانجليزي لمعرفة المزيد. نرجو لك قراءة ممتعة.

“Where are you really from?” “Are you forced to wear that?” People often ask these kinds of questions without being aware that they might be considered a form of racism.

“حقاً، من أين أنت؟ هل أنت مضطر لارتداء ذلك؟” غالباً ما يسأل الناس أسئلة كهذه من دون أن يدركوا أنها قد تعتبر شكلاً من أشكال العنصرية.

Now, what is racism, basically? According to the Cambridge dictionary, “racism” is “harmful or unfair things that people say, do, or think based on the belief that their own race makes them more intelligent, good, moral, etc. than people of other races.”

والآن ما هي العنصرية جوهرياً ؟ وفقاً لقاموس كامبريدج؛ العنصرية هي أشياء ضارة أو غير عادلة يقولها الناس أو يفعلونها أو يفكرون فيها بناءً على الاعتقاد بأن عرقهم يجعلهم أكثر ذكاءً وخيراً وأخلاقاً.. إلخ من الأشخاص من الأعراق الأخرى.

Let’s agree that any form of prejudice, oppression, or discrimination that’s directed against someone of a different race with the belief that their race is superior is generally racism.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير انجليزي جاهز

دعونا نتفق أن أي شكل من أشكال التحيز والقمع والتمييز موجه ضد شخص من عرق مختلف ويعتقد أن عرقه يفوق الأعراق الأخرى هو بالعموم عنصرية.

Whether you realize it or not, racism is everywhere. It’s embedded in political power, economic resources, high-status jobs, and unrestricted civil rights.

سواء أكنت تدرك ذلك أم لا، فإن العنصرية موجودة في كل مكان. فهي جزء لا يتجزأ من السلطة السياسية والموارد الاقتصادية والوظائف رفيعة المستوى والحقوق المدنية غير المقيدة.

Many people have begun to combat racism by promoting awareness of racist practices and beliefs, and so should everybody else. Because racism is wrong in principle and adds neither meaning nor value to the lives of individuals or society at large.

بدأ العديد من الناس في محاربة العنصرية من خلال تعزيز الوعي بالممارسات والمعتقدات العنصرية، وكذلك ينبغي على أي شخص آخر. لأن العنصرية خاطئة من حيث المبدأ ولا تضيف أي معنى أو قيمة لحياة الأفراد والمجتمع ككل.

نختتم مقال “موضوع عن العنصرية بالانجليزي” A Paragraph about Racism in English. نرجو أنه نال إعجابكم، وقدم لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق