الرئيسية » تعبير بالانجليزي » انشاء عن العطلة بالانجليزي مترجم

انشاء عن العطلة بالانجليزي مترجم

انشاء عن العطلة بالانجليزي مترجم (Translated Paragraph about Holiday) كثيرًا ما يطلب منا المعلمون في مادة انجليزي الكتابة عن الصيفية بالانجليزية في كثير من سنوات الدراسة مثل طلب موضوع انكليزي عن العطله للصف الاول متوسط، واليوم بهذه الأفكار البسيطة المترجمة نساعدك في مثل هذه المهمة.

انشاء عن العطلة بالانجليزي مترجم

تابعوا معنا مقالتنا بعنوان “انشاء عن العطلة بالانجليزي مترجم”. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

Summer is quickly approaching, and it’s time to start figuring out how you will spend the next few months. Each holiday spent with family is not wasted, but there are so many things and reasons as to where and what you should do during the summer holidays.

يقترب الصيف بسرعة، وحان الوقت للتفكير في كيفية قضاء الأشهر القليلة المقبلة! قضاء العطلة مع العائلة شيء لا يُقدر بثمن، ولكن ثمة العديد من الأشياء التي يجب أن تفكر فيها مثل أين ستقضي العطلة؟ ولماذا اخترت هذا المكان؟ وما يجب عليك القيام به خلال العطلة الصيفية؟

First, learning is a process and not an event, so students and teachers alike require this long break to renew their energy and explore the world around them, which can reflect on their teaching and learning techniques. It is not always memorization and testing anymore, but these days, educational facilities are looking for creative students who can think outside the box.

اقرأ الدرس التالي:  فقرة عن الفساد بالانجليزية

أولاً ، التعلم طريق مستمر وليس حدثًا سينتهي، لذلك يحتاج الطلاب وكذلك المعلمين بالطبع إلى هذه الاستراحة الطويلة لتجديد طاقتهم واستكشاف العالم من حولهم، وبالتأكيد ينعكس تأثير هذه الطاقة المتجددة على تقنيات التدريس والتعلم ليحققوا نتائج أفضل في رحلة التعليم. لم يعد الأمر يتعلق بالحفظ والاختبار دائمًا، إذ أن المؤسسات التعليمية أصبحت هذه الأيام تبحث عن الطلاب المبدعين الذين يمكنهم التفكير خارج الصندوق بطريقة مختلفة.

Second, it is time to improve yourself. Only those who are serious about themselves are going to look for ways to benefit, while most people resort to studying or preparing for the future. You can learn a new skill or improve your old habits. For instance, exercising daily can reconstruct your day and recreate your mood. Outdoor activities cannot be done if people are locked up in their houses.

ثانيًا ، حان الوقت لتحسين نفسك، أولئك الراغبين في تحسين أنفسهم فحسب سيبحثون عن طرق للاستفادة ، بينما يلجأ معظم الناس إلى الدراسة أو الاستعداد للقادم ، يمكنك تعلم مهارة جديدة أو تحسين عاداتك القديمة. على سبيل المثال ، تؤدي ممارسة الرياضة يوميًا إلى إعادة هيكلة يومك وتحسين مزاجك. لا يمكنك القيام بالأنشطة الخارجية إذا بقيت في المنزل طوال يومك!

The major benefit of summer break is to relieve stress due to the significant amount of freedom that cannot be presented anywhere else. Vacations are often the only opportunity to travel or camp outside of your usual close circle. It is the only way to reduce stress and avoid academic pressure.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن العنصرية بالانجليزي

الفائدة الرئيسية من العطلة الصيفية هي تخفيف التوتر، ويحدث ذلك بالحصول على الحرية التي لن تجدها في في أي وقت آخر. تعطيك الإجازات المؤقتة الفرصة للسفر أو التخييم والخروج من دائرتك المغلقة المعتادة. إنها الطريقة الوحيدة لتقليل التوتر وتجنب الضغط الأكاديمي.

Furthermore, summer vacations offer the time to complete homework or work on a summer project, which promotes creativity if people choose to do smart things like reading or dealing with new experiences.

علاوة على ذلك، تفسح الإجازات الصيفية الوقت لإكمال المشاريع المدرسية أو العمل في مشروع صيفي جديد يعزز الإبداع، ونحقق نتائج مبهرة في هذا الجانب إذا اختار الناس القيام ببعض الأشياء الذكية مثل القراءة أو التعامل مع تجارب جديدة.

قدمنا إليك هذه النصائح البسيطة من خلال موضوعنا بعنوان “انشاء عن العطلة بالانجليزي مترجم” Translated Paragraph about Holiday، نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق