الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن البيئه

برجراف عن البيئه

برجراف عن البيئه (Paragraph about Environment) هو عنوان المقال الذي سنقدم فيه نصوصاً تحتوي على معلومات عن البيئة بالانجليزي، وكذلك كيفية الحفاظ على نظافة الطبيعة من أجل حماية الأجيال القادمة من الكوارث الطبيعية وتشجيع السياحة البيئية. سيكون هذا المقال شاملاً ولا يتحدث عن السياحه البيئيه فحسب، كما سيكون كل نص عبارة عن براجراف انجليزي مع محتوى مناسب للصف الثاني الاعدادي وما فوق.

برجراف عن البيئه

سنقدم في هذا المقال نصوصاً باللغة الانجليزية مترجمة إلى العربية، كل نص منها عبارة عن برجراف عن البيئه يحتوي على معلومات عامة.

Protecting the environment affects us all

We must be aware and make everyone aware of the importance of protecting the environment because that can protect humanity and let it survive. Man does not live alone and isolated, but in an environment in which he is completely dependent. Living in cities, surrounded by technology, we often forget the environment we live in. But if we degrade our environment, it will quickly remind us of our dependence on it. Therefore, it is important to protect the environment today for the sake of human survival.

تؤثر حماية البيئة علينا جميعاً
يجب أن نكون على دراية وأن نجعل الجميع على دراية بأهمية حماية البيئة لأنها تعني حماية البشرية والسماح لها بالبقاء. لا يعيش الإنسان معزولاً بمفرده بل يعيش في بيئة يعتمد عليها بشكل كامل. غالباً ما ننسى البيئة التي نعيش فيها لأننا نعيش في المدن محاطين بالتكنولوجيا. ولكن إذا أهملنا بيئتنا، فسوف تذكرنا بسرعة باعتمادنا عليها. لذلك من المهم حماية البيئة اليوم من أجل بقاء الإنسان واستمراره.

اقرأ الدرس التالي:  براجراف عن الرياضة

Protecting the environment means maintaining the climate we know

Our societies have lifestyles adapted to the current climate. If the climate changes, our societies will not adapt to it and some areas will be severely disrupted. According to many studies, there will be rising water levels, droughts, repeated floods, violent storms, and so on. These disasters will make people flee or decimate, and conflicts will break out to live in the spared regions. People will have to move or change their way of life.

تعني حماية البيئة الحفاظ على المناخ الذي نعرفه
لمجتمعاتنا أنماط حياة تتكيف مع المناخ الحالي. فإذا تغير المناخ، لن تتكيف مجتمعاتنا معه وستتعطل بعض المناطق. وفقاً للعديد من الدراسات، سيحدث ارتفاع في مستويات المياه وحالات الجفاف والفيضانات المتكررة والعواصف العنيفة وما إلى ذلك. هذه الكوارث ستجعل الناس يفرّون أو يهلكون، وقد يؤدي ذلك إلى اندلاع الصراعات للعيش في المناطق التي تم إنقاذها. سيتعين على الناس التحرك أو تغيير طريقة حياتهم.

We have already begun to see the earth’s global temperature rise. And this change is extremely rapid. Nature does not have time to adapt, and the current balance will be upset.

لقد بدأنا بالفعل في رؤية ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض وهذا التغيير سريع للغاية. ليس للطبيعة وقت للتكيف وبالتالي سيضطرب التوازن الحالي.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن best friend بالانجليزي

We must therefore limit our impact on the climate by reducing our greenhouse gas emissions. Because atmospheric emissions accentuate the natural greenhouse effect, which leads to warming our planet, therefore, we must be careful to limit our energy consumption.

لذلك يجب أن نحد من تأثيرنا على المناخ من خلال تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. إذ تزيد انبعاثاتنا الجوية من تأثير الاحتباس الحراري الطبيعي، ما يساعد على تدفئة كوكبنا. لذلك يجب أن نكون حريصين على الحد من استهلاكنا للطاقة.

Our responsibility to the environment is to be careful so that the climate does not deteriorate and preserve the fragile balance of the earth and the future of humanity

تكمن مسؤوليتنا تجاه البيئة في توخي الحذر للحد من تدهور المناخ والحفاظ على التوازن الهش للأرض وبالتالي مستقبل البشرية.

The environment is thought to be an inexhaustible source of food and water. However, the pollution that humans generate affects these resources in both quantity and quality. The pollutants and chemicals used in these activities create various diseases and degrade the food. These diseases can have serious consequences for our health and the health of future generations. In dangerous cases, some foetuses are infected.

يُعتقد أن البيئة مصدر لا ينضب للغذاء والماء. ومع ذلك يؤثر التلوث الذي يولده الإنسان على هذه الموارد كماً ونوعاً. تخلق الملوثات والمواد الكيميائية المستخدمة وهذه الأنشطة أمراضًا مختلفة وتؤدي إلى تدهور الغذاء. يمكن أن يكون لهذه الأمراض عواقب وخيمة على صحتنا والأجيال القادمة، ففي بعض الحالات الخطيرة يمكن أن تصاب بعض الأجنّة بالعدوى.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الانترنت بالانجليزي

في ختام هذا المقال، نرجو أن نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ ما هو مناسب لك لكتابة برجراف عن البيئه Paragraph about Environment.

أضف تعليق