الرئيسية » تعبير بالانجليزي » براجراف عن الرياضة

براجراف عن الرياضة

براجراف عن الرياضة (Paragraph about Sports) هو موضوع مقالة اليوم التي سنتحدث فيها عن اهمية كتابة برجراف عن الرياضه بالانجليزي بشكل سهل وممتع، ذلك نظراً لكثرة طلب كتابة موضوع تعبير انجليزي عن رياضتنا المفضلة في المدرسة أو الجامعة، لذا سنقدم لكم نماذج متنوعة عن مواضيع الرياضة ضمن جمل إنجليزية مترجمة إلى العربية.

براجراف عن الرياضة

في درسنا الممتع لليوم تحت عنوان “براجراف عن الرياضة” سنتعلم كيفية كتابة برقراف عن الرياضة باللغة الإنجليزية كي تستطيع أنت بدورك كتابة موضوع آخر على غراره.

أولاً، موضوع قصير عن الرياضة.

Sports is a physical and mental exertion by individuals, and it occupies a key role in our life. Many people do sports to keep their bodies fit, healthy and active. They usually do sports out of enthusiasm, passion and interest. There are several types of exercises, such as walking, running, swimming, weightlifting and athletics. Each country has a famous sport and football is the most famous in my country. Sports have many benefits on the human body as they stimulate blood circulation, improve metabolism and prevent some diseases, such as cancer, obesity and diabetes. It is very important to maintain the well-being of yourself both physically and mentally. Hence, I encourage you to do sport daily as it brings joy and health benefits to you.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التعليم الإلكتروني بالانجليزي

الرياضة هي مجهود بدني وعقلي يمارسه الأفراد، وقد احتلت دورًا رئيسيًا في حياتنا، إذ يمارس الكثير من الأشخاص الرياضة للحفاظ على أجسامهم سليمة وصحية ونشيطة، و عادة ما يمارسون الرياضة بدافع الشغف والعاطفة والاهتمام. ثمة عدة أنواع من التمارين الرياضية مثل المشي والجري والسباحة ورفع الأثقال وألعاب القوى. لكل بلد رياضة يشتهر بها، وكرة القدم هي الرياضة الأشهر في بلدي. للرياضة فوائد عديدة على جسم الإنسان، إذ أنها تحفز الدورة الدموية وتحسن الاستقلاب وتمنع بعض الأمراض مثل السرطان والسمنة والسكري. من المهم جدًا الحفاظ على سلامتك جسديًا وعقليًا، لذلك أشجعك على ممارسة الرياضة يوميًا لأنها تجلب لك السعادة والفوائد الصحية.

ثانياً، موضوع قصير عن كرة القدم.

There are many types of sport activities and football is one of them. It’s very popular worldwide. Football is played by eleven players in each team. They must not touch the ball by hand throughout the game. It is played nationally and internationally. Football has many positive sides. It keeps our body fit and healthy. Besides, it teaches us the importance of unity, teamwork, sportsmanship and leadership. To conclude, football is a very interesting game to play and watch as it is a good source of entertainment and excitement for the spectators and a healthy activity for the players.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي قصير

ثمة أنواع عديدة من الأنشطة الرياضية وكرة القدم واحدة منها. تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يلعب كرة القدم أحد عشر لاعباً في كل فريق، ويجب عليهم الحفاظ على عدم لمس الكرة باليد طوال المباراة، كما تُلعب على الصعيد الوطني والدولي. لكرة القدم جوانب إيجابية كثيرة، إذ تحافظ على جسمنا رشيقاً وصحيًا. إلى جانب ذلك، تعلمنا أهمية الوحدة والعمل الجماعي والروح الرياضية والقيادة. في الختام، تُعد كرة القدم رياضة ممتعة في اللعب والمشاهدة، إذ أنها مصدر جيد للتسلية والإثارة للمشاهدين، ونشاط صحي للاعبين.

ثالثاً، موضوع قصير عن السباحة.

Swimming is the art of moving in the water. However, nobody can do swimming all of a sudden. It requires a lot of practice and patience. Many people enjoy swimming as a source of joy and excitement. Besides, Swimming has many health benefits. It strengthens the muscles of the body and maintains healthy weight, heart and lungs. In addition, swimming can be looked at as a good way to cool down the body on a hot day. Getting started in swimming is easy, but you should make sure that you do it in a safe environment.

السباحة هي فن التحرك في الماء. ولكن لا أحد يستطيع السباحة فجأة، إذ يتطلب الأمر الكثير من الممارسة والصبر. يستمتع الكثير من الناس بالسباحة كمصدر للمرح والإثارة. الى جانب ذلك، للسباحة العديد من الفوائد الصحية، إذ تقوي عضلات الجسم وتحافظ على سلامة الوزن والقلب والرئتين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تُعد السباحة وسيلة جيدة لتبريد الجسم في يوم حار. إن البدء في السباحة أمر سهل، ولكن يجب أن تتأكد أنك تمارسها في بيئة آمنة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير انجليزي عن نفسي اول ثانوي مقررات

من هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم بعنوان “براجراف عن الرياضة” Paragraph about Sports أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

أضف تعليق