الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن كرة القدم بالانجليزي

تعبير عن كرة القدم بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن كرة القدم بالانجليزي (English paragraph about football) هو عنوان موضوعنا القصير جداً لهذا اليوم. لا شك أن كرة القدم هي الهواية التي يمارسها الكثير من الشباب. سنتعلم في هذه المقالة الممتعة نعاني مفردات كرة القدم بالانجليزي كمعنى كلمة لاعب, ملعب, حكم و سنتعرف ايضاً على اسماء مراكز اللاعبين.

تعبير عن كرة القدم بالانجليزي

سنقرأ في مقالنا اليوم بعنوان “تعبير عن كرة القدم بالانجليزي” جملًا ومفردات بسيطة وسهلة مع ترجمتها إلى العربية. لنقرأ معاً

The soccer teams in the US are the worst. They lack team chemistry, poor athletic skills, and even bad strategies. Most of their games are in the afternoon, when the sun is at its hottest in the summer. Soccer in Australia is much better. They always win, even when their opponent is much better than them. I love the game in Australia.

فرق كرة القدم في الولايات المتحدة هي الأسوأ. إنهم يفتقرون إلى كيمياء الفريق، والمهارات الرياضية الضعيفة، وحتى الاستراتيجيات السيئة. معظم ألعابهم في فترة ما بعد الظهر عندما تكون الشمس في أشد حالاتها حرارة في الصيف. كرة القدم في أستراليا أفضل بكثير. إنهم يفوزون دائمًا، حتى عندما يكون خصمهم أفضل بكثير منهم. أحب اللعبة في أستراليا.

US soccer teams are horribly incorrigible. They can’t even form a team with a full roster. They have the worst strategies, and the poor execution of their moves makes me cringe. I don’t think I’ve ever seen a football team that has such poor athletic skills. Whoever is in charge of this team should be fired immediately.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن الام

فرق كرة القدم الأمريكية لا يمكن إصلاحها بشكل مروع. لا يمكنهم حتى تشكيل فريق بقائمة كاملة. لديهم أسوأ الاستراتيجيات والتنفيذ السيئ لتحركاتهم يجعلني أشعر بالضيق. لا أعتقد أنني رأيت فريق كرة قدم لديه مثل هذه المهارات الرياضية الضعيفة. من هو المسؤول عن هذا الفريق يجب طرده على الفور.

Watching them play is a good way to waste a free afternoon. The fields they play on are not natural. The uniforms they wear are just plain terrible. The coaches have been obsessively immersed in numbers and could not care less about the psychology of the players or their levels. US teams, as well as any other team with an American coach, are doomed from the start.

مشاهدتهم يلعبون طريقة جيدة لإضاعة فترة ما بعد الظهيرة المجانية. الحقول التي يلعبون فيها ليست طبيعية. الزي الرسمي الذي يرتدونه فظيع للغاية. لقد انغمس المدربون بقلق شديد في الأرقام ولم يهتموا كثيرًا بعلم نفس اللاعبين أو مستوياتهم. الفرق الأمريكية وأي فريق آخر يعاني من مدرب أمريكي محكوم عليه بالفشل على الفور.

The players they have need more attention and definitely need better care for their needs and skills. However, the sad part is that most of them are too snobby to ask for help and admit their need to improve.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي

اللاعبون الذين يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام ويحتاجون بالتأكيد إلى رعاية أفضل لاحتياجاتهم ومهاراتهم. ومع ذلك، فإن الجزء المحزن هو أن معظمهم متغطرسون للغاية لدرجة أنهم لا يستطيعون طلب المساعدة والاعتراف بحاجتهم إلى التحسين.

Furthermore, the fans they have are merely hooligans. They have to be disrespectful winners or sore losers. So regardless of the results, fans will have to break something valuable to other people or destroy public property, which is insane given the fact that they are at a game that promotes sportsmanship and is not violent most of the time, unlike boxing and wrestling, per example.

علاوة على ذلك، فإن المشجعين لديهم مجرد مثيري الشغب. يجب أن يكونوا رابحين غير محترمين أو لا يقبلون الخسارة أبدا. لذلك بغض النظر عن النتائج، سيتعين على المشجعين كسر شيء ذي قيمة للآخرين أو تدمير الممتلكات العامة وهو أمر مجنون نظرًا لحقيقة أنهم في لعبة تروج للروح الرياضية وليست عنيفة في معظم الأوقات، على عكس الملاكمة والمصارعة لكل مثال.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن كرة القدم بالانجليزي English paragraph about football نتمنى أن يكون قد عاد عليكم بالفائدة.

أضف تعليق