الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير (Short Paragraph in English about the Future Career) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن أكثر ما يشغل تفكيرنا ونحن صغار، ماذا اريد ان اصبح؟ وأي مهنة أريد مزاولتها، هل سأصبح معلمة، طبيبة، كاتبة، عالمة…إلخ.) هو موضوع مقالتنا اليوم التي سنتحدث فيها عن أكثر ما يشغل تفكيرنا ونحن صغار، ماذا اريد ان اصبح؟ وأي مهنة أريد مزاولتها، هل سأصبح معلمة، طبيبة، كاتبة، عالمة.

تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير

في مقالتنا التالية بعنوان “تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير”سنرى كيف يؤثر شغف الطفولة على مستقبلنا، لمعرفة المزيد إقرأ معنا المقالة التالية المترجمة إلى اللغة العربية.

No matter how deeply we think about it, there is always a purpose in life. We all experience moments when we feel a strong sense of purpose and meaning in our lives.

مهما فكرنا في الأمر بعمق، ثمة دائمًا هدف في الحياة. نمر جميعًا بلحظات يراودنا فيها إحساس قوي بغاية حياتنا ومعناها.

I have always dreamed of becoming a scientist and changing the world for the better. Even if my field is different, I hope to change the view of my fellow scientists to collaborate with others and put aside petty rivalries, especially in regard to the serious issues facing all of us like climate change, cancer, and numerous other phenomena.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع بالانجليزي

لطالما حلمت بأن أصبح عالمًا وأغير العالم للأفضل. حتى لو كان مجال عملي مختلفًا، آمل أن أغير وجهة نظر زملائي العلماء للتعاون مع الآخرين ووضع المنافسات الصغيرة جانبًا، خاصةً فيما يتعلق بالقضايا الخطيرة التي تواجهنا جميعًا مثل تغير المناخ والسرطان والعديد من الظواهر الأخرى.

One thing I have never been comfortable with is the fact that I’ve always felt the need to give back. A few months ago, I came up with the idea of becoming an entrepreneur.

شعوري الدائم بالحاجة إلى رد الجميل هو أحد الأشياء التي لطالما كانت تؤرق مضجعي. قبل بضعة أشهر، خطرت لي فكرة مفادها أن أصبح رائد أعمال.

I also set my mind to making a name for myself in a big way and changing the world. I will be starting a social venture in the future to help solve some of the problems that humanity faces.

كما أنني قررت أن أصبح شخصًا مهمًا وأن أغير العالم. سأبدأ مشروعًا اجتماعيًا في المستقبل للمساعدة في حل بعض المشكلات التي تواجه البشرية.

In the coming months, I will be putting up a few social websites that will enable one to get involved in starting businesses and learn more about starting your own business.

في الأشهر المقبلة، سأقوم بإنشاء عدد قليل من المواقع الاجتماعية التي بدورها تمكن المرء من المشاركة في بدء الأعمال التجارية ومعرفة المزيد حول بدء عملك الخاص.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن التعليم عن بعد بالانجليزي

My interest in science and technology started at an early age. I was always interested in science and technology. My mother is a microbiologist, and my dad is an engineer, so I had a lot of exposure to their work from a young age.

بدأ اهتمامي بالعلوم والتكنولوجيا في سن مبكرة، ولطالما كنت مهتمًا بالعلوم والتكنولوجيا. والدتي عالمة في علم الأحياء الدقيقة، وأبي مهندس، لذلك اطلعتُ كثيرًا على عملهم منذ الصغر.

As a child, I had the passion to be like them. I would get home from school and do my homework, after which I would work on various projects with my dad. Now, I want to impact the world through my work.

عندما كنت طفلًا، كان لدي شغفٌ لأن أكون مثلهما. كنت أعود إلى المنزل من المدرسة وأقوم بواجبي المنزلي، وبعد ذلك أعمل على مشاريع مختلفة مع والدي. الآن، أريد التأثير على العالم من خلال عملي.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير” Short Paragraph in English about the Future Career، أتمنى أنها نالت إعجابكم وأثرت معرفتكم.

أضف تعليق